فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعلن عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعلن عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة
مقالات ذات صلة
خدمة أهلاً المميزة ،، التجول برفاهية وسط الحياة البرية
هكذا احتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني بالإقامة الذهبية في الإمارات
طريقة لبس الإحرام

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعلن عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة

يتميز الفندق بتصاميم عصرية حديثة وخدمة المساعد الشخصي المميزة في قلب المدينة الصاخبة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعلن عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة

6 يناير ٢٠٢١، القاهرة، جمهورية مصر العربية أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، العلامة التابعة لماريوت الدولية، عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة الذي يتميز بموقعه على ضفاف نهر النيل ليضيف من جمال وفخامة المنطقة. ويقع الفندق في الطرف الشمالي من الكورنيش، إذ يوفر الفندق المكون من ٣٩ طابقًا سهولة الوصول إلى المعالم الأثرية في المدينة الغنية تاريخياً.

وقد حضر حفل الافتتاح معالي السيد على شريف العمادي وزير المالية القطري، والشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الديار القطرية، والمهندس عبد الله بن حمد العطية، الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية، وستيفن منوشين، وزير الخزانة الأمريكي ومعالي الدكتور محمد معياط وزير المالية المصرى وساتيا أناند، رئيس شركة ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وكبار أعضاء شركة ماريوت العالمية وكبار الشخصيات.

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعلن عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرةوبهذه المناسبة، قال ساتيا أناند، رئيس شركة ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد مصر إحدى أسواقنا الرئيسية وذات أهمية استراتيجية لنمونا في المنطقة، كما تعتبر مدينة القاهرة من الوجهات الجاذبة للمسافر العالمي من خلال طاقتها المذهلة التي تقدم مزيجًا حيويًا من التقاليد والتاريخ والثقافة، ويعزز فندق سانت ريجيس القاهرة من مجموعة علاماتنا التجارية الفاخرة، حيث يتميز بتصاميم رائعة وخدمات وتجارب لا مثيل لها".  

قال السيد عبدالله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية: "يسعدنا تعزيز مجموعتنا العالمية من المشاريع الفندقية مع افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة. سيقدم هذا المعلم الفاخر معايير أعلى للضيافة لهذه الوجهة الجميلة بمستويات لا مثيل لها من الفخامة والخدمة الاستثنائية - وكلاهما تشتهر بهما علامة سانت ريجيس الشهيرة ".

عظمة مصر الحديثة

تميز المهندس المعماري الشهير مايكل جريفز بتصميم فندق سانت ريجيس القاهرة الذي أصبح معلم أساسي في المدينة والمناطق المجاورة، حيث عمل على إضافة عنصر الفخامة والأناقة ليبرز عظمة التصميم الخاص. كما يعد الفندق انعكاسًا رائعًا يجمع ما بين الماضي الغني للمدينة مع مستقبلها النابض بالحياة.

وتتدفق الخطوط الهندسية في جميع أنحاء التصميمات الداخلية بفكرة هيكلية متكررة تشير إلى تراث المنطقة، حيث يمتزج الخشب الداكن والأنسجة الغنية مع الألواح المرصعة بالجواهر والمنحوتات البرونزية والخشبية المغطاة بالذهب وصدف اللؤلؤ، فضلاً عن الثريات الكريستالية التي تشتهر بها مصر. كما تتزين حانة سانت ريجيس بلوحة جدارية مذهلة تسمى "الشمس الوردية"، والتي تشير إلى مصر القديمة وولادة حضارة حديثة.

ويكرم تصميم الفندق بشكل خاص مئات الحرفيين الذين كرسوا وقتهم وأعمالهم اليدوية لإتقان كل التفاصيل التي تقدم رؤية حديثة توفر للضيوف تجارب مميزة.

الإقامة الفخمة

يضم فندق سانت ريجيس القاهرة ٢٨٦غرفة وجناحًا مجهزًا بالكامل و٨٠ شقة فاخرة توفر رفاهية لا مثيل لها. كما يتميز الفندق بثلاثة أجنحة ملكية فخمة، مع مساحات داخلية تشمل صالة رياضة خاصة وساونا ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتوفر إطلالات بانورامية على نهر النيل. وتتمتع جميع غرف الضيوف والأجنحة بخدمة المساعد الشخصي المميزة الخاصة بفنادق سانت ريجيس.

تجارب طهي رائعة

يوفر الفندق تجارب مميزة لتلبية أصحاب الذوق الرفيع، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم والحانات واللاونجات. ويقدم مطعمLa Zisa"  "  أشهر وأشهى الأطباق الايطالية التقليدية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الخاصة بهم مع إطلالة مشرقة على نهر النيل، كما يشمل الفندق مطعم "Tianma" الذي يأخذ الضيوف في رحلة إلى سنغافورة مع فرصة تجربة نكهات رائعة من الصين والهند وجنوب شرق آسيا. ويقدم مطعم "J&G Steakhouse "الشهير مجموعة متطورة من الستيك ، وقطع اللحم الممتازة والأسماك من جميع أنحاء العالم، ويعد مطعم وبار "Sirocco " الموجود بجانب حمام السباحة المكان المثالي للاستمتاع بكوكتيل مع مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية والمصرية. ولعشاق اللاونجات الحضرية والأنيقة، يتميز لاونج" Envy"  الساحر بالتصاميم المرصعة بالجواهر لقضاء ليلة خاصة مع الأصدقاء.

توفر المكتبة المزينة بالقطع الأثرية والمفروشات المريحة والكتب، ركناً هادئاً للضيوف للحصول على قسط من الراحة، في حين تتمتع الحديقة المائية بتصميماتها الداخلية المصرية التاريخية، لتكون المكان المثالي الذي يجتمع فيه النجوم العالميين وغيرهم من الشخصيات المحلية المعروفة، سواء كان ذلك لتناول شاي بعد الظهر المميز أو الاجتماعات المسائية مع الأصدقاء. وتستوحي حانة سانت ريجيس بتصاميمها وأجوائها من حانة King Cole المشهورة والتي تقع في نيويورك، فهي الحانة التي انطلق منها كوكتيل Bloody Mary الشهير عالمياً في عام 1934. ويتميز بمجموعة حصرية من أرقى أنواع الشمبانيا في العالم، والنبيذ العتيق النادر، وغيرها من الكوكتيلات الاستثنائية. الفندق يتميز بكوكتيل Bloody Mary الخاص به المكون من زهرة الكركدية ذات المذاق الرائع.

الاسترخاء والراحة الجسدية

يوفر منتجع اريديوم سبا، جلسات متنوعة للنقاهة والتدليك والتجارب المميزة المخصصة في بيئة هادئة وجذابة، ومن خلال المساحة التي تمتد لأكثر من ألف متر مربع، يضم المركز مناطق للعلاج الحراري ومرافق فريدة بما في ذلك الساونا والبخار وغرفة الجليد ودش الصدمة ودش المغامرة وحمام السباحة. يتميز فندق سانت ريجيس القاهرة أيضاً بنادي رياضي مجهز بكامل المعدات إلى جانب حمام السباحة المغطى و المفتوح.

وجهة الفعاليات الشهيرة

تعد قاعة أستور الرئيسية في الفندق قاعة متعددة الاستخدامات، ومن خلال سلالمها الكبيرة المنحنية التي تحيط بثريا سواروفسكي المهيبة بشكل لافت للنظر وسقفها العالي المكون من ثلاثة طوابق، يمكن تنظيم جميع المناسبات بما في ذلك حفلات الزفاف أو الاحتفالات والاجتماعات، وتبلغ مساحة القاعة 990 متراً مربعاً وتتسع لما يصل إلى ألف ضيف. كما يضم الفندق عشرة قاعات مخصصة للاجتماعات الأصغر حجماً والتي تضم أحدث التقنيات المطلوبة لتنظيم الاجتماعات.

ويستعد الفندق من خلال ممراته الرائعة والأماكن الأنيقة والذوق الرفيع، لاستضافة مختلف المناسبات المجتمعية والثقافية موفراً لكل من هذه المناسبات خدمات مخصصة ومناسبة لها ولتعكس الاهتمام الكبير الذي تقدمه فنادق سانت ريجيس العالمية. كما يحقق الفندق من خلال مزج هذه المساحات ، التوازن الطبيعي بين المناسبات الكبيرة والمهمة، وليخلق أجواء رائعة لضيوفه.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.thestregiscairo.com

-انتهى-

لمحة حول فنادق ومنتجعات سانت ريجيس

تنضوي "فنادق ومنتجعات سانت ريجيس" العلامة التابعة لماريوت الدولية والتي تجمع بين الفخامة الكلاسيكية والطراز العصري. كما تلتزم بتقديم تجارب استثنائية في أكثر من 45 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في أبرز المواقع حول العالم. ومنذ افتتاح العلامة لأول فنادقها في مدينة نيويورك قبل أكثر من قرن مضى على يد جون جاكوب أستور الرابع، حيث حافظت على ذات المستوى الرفيع من الخدمات المصممة حسب الطلب والعروض الاستباقية لجميع الضيوف من خلال ميزة المساعد الشخصي التي تشتهر بها. للمزيد من المعلومات والبقاء على اطلاع على أحدث المستجدات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني stregis.com أو متابعة صفحات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي ’تويترو’إنستاجرامو’فيسبوك‘. وتفخر "فنادق ومنتجعات سانت ريجيس" بالمشاركة في برنامج "Marriott Bonvoy". ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى النخبة. للاشتراك مجاناً أو لمزيد من المعلومات عن البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:MarriottBonvoy.com .

لمحة حول ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 7,500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 132 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتوفر الشركة برنامج ولاء "Marriott Bonvoy"، برنامج السفر الحائز على جوائز عالمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com.  كما يمكنكم التواصل معنا عبر فيسبوك وعبر حساب MarriottIntl@ على تويتر وإنستاجرام.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا