فنانة تحدث ضجة بتقليدها لنجوم رمضان وتثير غضب "كارما" بطلة "زي الشمس"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2019
فنانة تحدث ضجة بتقليدها لنجوم رمضان وتثير غضب "كارما" بطلة "زي الشمس"
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
غادة عبد الرازق تتخلى عن رشاقتها من أجل دورها في "لحم غزال"
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021

أحدثت الفنانة جيلان علاء ضجة بعد نشرها مقاطع تقليد لنجوم رمضان 2019، على رأسهم أبطال مسلسل "زي الشمس" والفنانة ياسمين صبري في دورها في مسلسل "حكايتي".

جيلان علاء خرجت بمجموعة من الفيديوهات تقلد فيها نجوم رمضان 2019، فاختارت أبطال مسلسل "زي الشمس" فنشرت مقطعاً وهي تقلد بكاء الفنانة دينا الشربيني لحظة رؤية جثمان شقيقتها في المشرحة.

كما قلدت جيلان علاء بكاء الفنانة ريهام عبد الغفور وهي تعترف لشقيقتها، بأنها حامل من خطيبها "عمر"، وأيضاً أطلت في فيديو وهي تتقمص شخصية النجمة سوسن بدر وهي تتحدث عن ابنتها المقتولة "فريدة".

لم تنس جيلان علاء أن تقلد "كارما" الفنانة الشابة ملك حسن في مسلسل "زي الشمس"، ولكن المفاجأة أن الأخيرة غضبت من جراء التقليد فأكدت لها في تعليق أنها لا تتمتع بخفة الظل.

لم يتوقف التقليد فقط على أبطال "زي الشمس"، فقامت جيلان علاء بتقليد الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي"، فحرصت على تقمص طريقة كلامها في لحظات الرومانسية مع "علي"، وخاصة حركة رموشها.


ومن المقاطع التي نشرتها جيلان علاء على انستقرام، هي تقليدها للفنانة حنان مطاوع في مسلسل "لمس الأكتاف"، وطريقتها في الكلام بشخصية "عايدة".