فندق بارك ريجيس كريسكين دبي يفتح أبوابه مجدداً ويقدم إقامة فاخرة وآمنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
فندق بارك ريجيس كريسكين دبي يفتح أبوابه مجدداً ويقدم إقامة فاخرة وآمنة
مقالات ذات صلة
استرخي الآن في أفضل منتجعات دبي الصحية ومراكز السبا
استعدّ للعودة إلى الملاذ الشاطئي الفاخر والانغماس في التراث العماني
شقة CAFÉ ، مبنى سوبر هيب في مدينة هو تشي مينه فيتنام

 فندق بارك ريجيس كريسكين دبي يفتح أبوابه مجدداً ويقدم إقامة فاخرة وآمنة

دبي؛ 5 أغسطس 2020: كشفت مجموعة ستي ويل الشهيرة عالمياً، إحدى أكبر مجموعات إدارة الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، عن عزمها إعادة افتتاح فندق بارك ريجيس كريسكين دبي اعتباراً من يوم 6 أغسطس 2020. وتقدّم هذه الوجهة الفاخرة من موقعها المتميز في قلب بر دبي عروض إقامة رفيعة المستوى مع أحدث وسائل الراحة والتقنيات المبتكرة، علاوة على الخدمة الراقية التي تلبي تطلعات الضيوف. ويلتزم الفندق، المدرج ضمن قائمة أفضل 50 فندق من مجلة هوتيلير ميدل ايست، والحائز على عدة جوائز تقديراً لتميزه واسمه المرموق، بتطبيق معايير عالمية صارمة للنظافة والسلامة، انسجاماً مع التزامه بصحة الموظفين والضيوف، وبما يعكس معايير مجموعة ستي ويل التي تضع سلامة النزلاء وطاقم العمل في مقدمة أولوياتها بالتزامن مع عودة قطاع السفر والسياحة للانتعاش من جديد.

وحرص الفندق على تطبيق مجموعة من الإجراءات الصحية تمهيداً لعملية إعادة الافتتاح، شملت المكتب الأمامي وغرف الضيوف وخدمة الغرف والمساحات العامة وخدمات الدعم والمطاعم ومنافذ المأكولات والفعاليات والأنشطة وشؤون صحة الموظفين وسلامتهم. كما يمكن للضيوف حجز إقامتهم بكل بساطة والاستفادة من خيارات الحجز المرنة من خلال برنامج احجز الآن وادفع لاحقاً، الذي يسمح أيضاً بإلغاء الحجز دون الحاجة لدفع أي رسوم حتى قبل 48 ساعة من موعد الوصول. 

ويقع بارك ريجيس كريسكين في قلب مدينة دبي، مما يسهّل إمكانية التحرك وإنجاز الأعمال، ويوفر ملاذاً مثالياً يسمح للمسافرين والضيوف بالاسترخاء واختبار أروع التجارب في الإمارات، علاوة على فرصة لزيارة مركز برجمان الشهير للتسوق والمقابل للفندق تماماً. تبدأ أسعار الإقامة الصيفية في غرف الضيوف من 120 درهم إماراتي، مع سعر خاص للإقامات الطويلة يبدأ من 3,000 درهم إماراتي شهرياً، إلى جانب حسومات مغرية على الطعام والشراب.

وفي أغسطس، سيشجع فريق عمل الفندق الضيوف والموظفين على الحفاظ على نشاطهم وصحتهم خلال شهر العافية الذي سيطلقه الفندق في كافة أقسامه مع مجموعة متنوعة من التحديات المجتمعية المتعلقة بجوانب اللياقة والصحة. وتضم هذه المبادرة مسابقات جهاز المشي وركوب الدراجات ونزهات المشي الصباحية إلى حديقة زعبيل، علاوة على جلسات اليوجا والبيلاتس ودروس الزومبا الحيوية والكثير غيرها من الخيارات. علاوةً على ذلك، سيُتاح للضيوف إمكانية استخدام تطبيق Caravan Wellness الذي يضم المئات من مقاطع الفيديو حول مواضيع الصحة والعافية، والمصممة على يد أفضل الخُبراء والممارسين الصحيين. ويوفر هذا التطبيق عالماً حافلاً بأساليب تعزيز الصحة والعافية لجميع ضيوف فندق بارك ريجيس كريسكين دبي؛ حيث يُقدم نصائح متنوعة للتخلص من التوتر، بالإضافة إلى أساسيات رياضة البيلاتس التي يمكن مُمارستها ضمن غرف الفندق، وجلسات تنشيط الحالة الذهنية وصولاً إلى نصائح لتعزيز مناعة الجسم.

كما ويحتضن الفندق يحتضن مطعم ماسالا بازار المُفتَتح حديثاً والمتخصص بأطباق المطبخ الهندي الشهير بنكهاته الأصيلة. ويمكن للذواقة عند إعادة افتتاح الفندق الاستمتاع بتذوق أطباق مورج مخملي كفتة وكاتيام شاتي كاري وأندرا سبايسي بيندي، وغيرها من أصناف البرياني والتندوري التقليدية. ويمكن للراغبين طلب أطباقهم المفضلة من المطعم عبر تطبيق زوماتو لتناولها في المنزل.

كما يتيح الفندق لعشاق الرياضة متابعة مبارياتهم المفضلة والاستمتاع بالوجبات والمشروبات مقابل أسعار مدروسة في أجواء عفوية ومريحة ضمن ركن المشروبات جراند ستاند سبورتس بار، مع عرض اثنين بسعر واحد على مدار اليوم.

www.parkregiskriskin.ae

فيسبوك: ParkRegisDubai / إنستاجرام: @parkregiskriskin

-انتهى-

نبذة عن ’ستي ويل‘:

تعتبر شركة ’ستي ويل‘ القابضة وشركتها الأم ’برينس للفنادق‘ من أكبر مجموعات الإدارة الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تمتلك محفظة واسعة ومتنوعة من العقارات الفندقية التي يبلغ عددها 78 فندقاً حول العالم.

وتتضمن الفنادق التي تنضوي تحت العلامة المشتركة بين ’برينس‘ للمنتجعات والفنادق و’ستي ويل‘، ’ذا برينس أكاتوكي‘ و’ذا برينس‘ و’جراند برينس‘ و’بوليسي‘ و’بارك ريجيس‘ و’برينس هوتيل‘ و’ليجر إن بلاس‘ و’برينس سمارت إن‘ و’ليجر إن‘. وتوفر كل علامة تجارب ذات جودة عالية عبر فنادقها من الطراز الفاخر إلى المتوسط.

ويتمثل هدف الشركتين المشترك في تشغيل 250 فندقاً على المدى المتوسط إلى الطويل، حيث ستشمل الخطط التوسعية لعلامات الشركتين نطاق آسيا والمحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا والصين واليابان والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

كما تقوم علامة ’برينس‘ للفنادق بتشغيل حوالي 49 فندقاً و31 ملعباً للجولف و9 منتجعات تزلج، بينما تمتلك علامة ’ستي ويل‘ اليوم شبكة من 29 فندقاً جاهزاً و22 فندقاً آخراً قيد التجهيز للافتتاح على مدى السنوات القليلة المقبلة. يذكر أن ’ستي ويل‘ قد أبرمت شراكتين استراتيجيتين مع مجموعة ’مانهاتن‘ للفنادق (17 فندقاً) ومجموعة ’كريستال‘ في الشرق الأوسط (8 فنادق).

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:


Gillian Greer | Park Regis Hotels ME | (+9714) 377 1100 | ggreer@staywellgroup.com

Sophie Toh | Toh Public Relations | (+971 4382 8900 | sophie@tohpr.com 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا