فندق وأبراج شيراتون دبي الخور: تصميم جديد وتجربة فريدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
فندق وأبراج شيراتون دبي الخور: تصميم جديد وتجربة فريدة
مقالات ذات صلة
جزر السيشل للعوائل: رحلة مثالية مليئة بالمفاجآت
لشهر عسل لا يُنسى: أفضل خطة للمتزوجين حديثاً
السفر في زمن الكورونا: كيف أسافر إلى جزر السيشل وهل هي آمنة صحياً؟

من منّا لا يحلم بإجازة ينقطع خلالها عن العالم الخارجي, يترك خلفه كل ضغوطات الحياة اليومية ويخلو مع نفسه أو العائلة في أجواء من الفخامة والراحة. ولا ننسى الاستيقاظ صباحاً على إطلالة ساحرة تمنحنا شعوراً بالسعادة لا نعيشه كل يوم!

كل هذا وأكثر عشناه خلال إقامتنا في فندق وأبراج شيراتون دبي الخور, تابعوا معنا هذا المقال لنستعرض لكم بعض جوانب هذا الفندق المميز. 

موقع مميز 

يقدم الخور وجهة استرخاء تتألق وجمالاً ورقياً، بعيداً عن صخب الحياة وضجيج المدينة المليئة بالحركة، بيقدم إقامة مميزة للمسافرين القادمين للعمل والترفيه.

فندق وأبراج شيراتون دبي الخور: تصميم جديد وتجربة فريدة

يضم فندق وأبراج شيراتون دبي الخور 268 غرفة وجناحاً موفراً للنزلاء الفرصة الأكثر مثالية للاسترخاء والتأمل في تلك الأجواء الساحرة لدبي القديمة، بينما تمنح الغرف الجديدة بالكامل إطلالات بانورامية وشاملة على المياه والمدينة، وتتألق بتصميمها العصري المليء بالألوان الدافئة المريحة والمجهزة بالأسرّة الفخمة بلونها الأبيض المميز بالكامل.

كما تقدم الطوابق العليا من الفندق لنزلاء غرف وأجنحة نادي شيراتون، وجبة إفطار كونتيننتال مجانية، مع تشكيلة من مشروبات المساء والوجبات الخفيفة، علاوة على خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني.

وجهات المطاعم

فندق وأبراج شيراتون دبي الخور: تصميم جديد وتجربة فريدة

يحتوي فندق وأبراج شيراتون دبي الخور على مجموعة مرموقة من المطاعم الأكثر روعة في موقع متفرد على امتداد الخور، ومنها مطعم ولاونج فيفالدي الذي يعد واحداً من المطاعم الإيطالية الأفضل في دبي على الإطلاق، من خلال تقديم قائمة من الأطباق والمأكولات الإيطالية الأصلية لشهية، بالإضافة الى وجبة الإفطار المتأخر الشهيرة التي تميّز المطعم.

يتمتع المطعم بإطلالة خلابة على مياه وأفق دبي الآسر من خلال شرفة جميلة تتميز بخاصية التحكم بالطقس، ليمنح الفرصة لتناول وجبات الطعام اللذيذة في أجواء منعشة ولطيفة طوال العام.

كما يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بنكهات الطهي الحي في مطعم كريك سايد بان آسيان، مع فرصة لمشاهدة كبار الطهاة وهم

يمارسون فنونهم ويعرضون براعتهم في عالم الشواء في ركن تيبانياكي جريل، ووك، أو في ركن المأكولات البحرية.

يذكر أيضاً أنّ الفندق يضم إحدى أهم البارات الإنجليزية في دبي "تشيلسي آرمز"، الذي يستمر بمنح تجربة خاصة بنكهة بريطانية أصيلة، بينما يقدم "لوبي كافيه" موقعاً جميلاً لقضاء أوقاتاً سعيدة في جلسات اجتماعية مع تشكيلة متنوعة من أصناف الكيك والمعجنات طوال اليوم، بالإضافة الى تقديمه الشاي في فترة بعد الظهر.

المرافق والخدمات العصرية الأحدث على الإطلاق

فندق وأبراج شيراتون دبي الخور: تصميم جديد وتجربة فريدة

يستمر فندق وأبراج شيراتون دبي الخور في توفير قاعات الاجتماعات والفعاليات، وتمتاز قاعة دبي الفخمة بطاقة استيعابية تصل الى 500 ضيف، بالإضافة الى أربع غرف فرعية للاجتماعات في مركز المؤتمرات، بينما تقدم تقدم أماكن الاجتماعات والمناسبات في الفندق موقعاً مثالياً لإحياء الحفلات والمناسبات الكبرى مثل مؤتمرات الأعمال وحفلات الزفاف.

من جهة أخرى، يقدم بهو الفندق مركزاً مرموقاً ومتفرداً للتكنولوجيا الاجتماعية، فيمنح للنزلاء الفرصة للحصول على خدمات الانترنت اللاسلكي المجاني، بينما تقدم مرافق اللياقة البدنية في الفندق التي تفتح أبوابها طوال 24 ساعة برنامجاً خاصاً وحصرياً يعكس رؤية الفندق للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية.

كما يحتل فندق وأبراج شيراتون الخور موقعاً متميزاً بالقرب من مطار دبي الدولي ومقاصد التسوق المرموقة في المدينة، ناهيك عن قربه من المواقع السياحية الشهيرة، مثل سوق الذهب وسوق التوابل ذائع الصيت، وكذلك السوق التجاري التاريخي في البستكية، مع متحف دبي.