فهد المولد يفاجئ رامز جلال والأخير يسخر من إطلالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ناقد فني عن مسلسل "نسل الأغراب": مبالغة تفقد للمصداقية
ناقدة فنية عن مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى": تصرف أحمق
إلهام شاهين تهاجم رانيا يوسف وتصف تصرفاتها بغير طبيعية

حل اللاعب فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي، ضيفاً لبرنامج رامز طار عقله، وأثار رامز جلال الجدل بسخريته من اللاعب السعودي.

وسخر رامز جلال من إطلالة فهد المولد في أثناء تقديمه له قائلاً: "ده مش لبس لاعب كرة، ده لبس كهربائي، أنت جيبت بالبيجامة  يا فهد، مقاس رجليك 89 ولا إيه".

فهد المولد يفاجئ رامز جلال والأخير يسخر من إطلالته

وأضاف رامز جلال: "فهد مايسترو في الملعب، وأنا هنا في السعودية بشجع الهلال،  وأهلاوي في مصر، وودي رسالة لجمهور الهلال بقولهم وراكو رجالة والرجال أفعال،  وانا معروف عني في الوسط الرياضي إني شرير".

وفاجأ فهد المولد، فريق عمل برنامج رامز طار عقله، بلياقته وقدرته على اجتياز الألعاب بسهولة ومن أول مرة، ليعبر رامز عن دهشته قائلاً: "هما جابين لك البالونة في النادي تتمرن عيها ولا إيه".

مواعيد عرض برنامج رامز طار عقله

عرض برنامج رامز طار عقله في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد البرنامج على MBC مصر في الساعة 12:00 منتصف الليل.

وأولى حلقات برنامج "رامز طار عقله أطلق رامز جلال، أثار رامز جلال الجدل بتقديمه للفنان أحمد سعد، الذي استضافه في حيث أطلق عليه لقب محطم طحال العذارى في إشارة إلى أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة سمية الخشاب واتهامها له بالاعتداء عليها وإصابة الطحال.

وتقوم فكرة برنامج رامز طار عقله على استدراجه  الضيوف بحجة المشاركة في افتتاح الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية ويقوم الإعلامي سعد عسيري بجولة مع داخل مدينة الملاهي ويتعرض فيها لمقالب صغيرة مثل الاعتداء عليه بالضرب قبل أن يلتقي مع المذيعة سارة مراد التي تتولى مهمة استدراجه من أجل الإيقاع به في المقلب.

وحجز رامز مكانته في شهر رمضان، من خلال برامج المقالب، كما يحدث الجدل المعتاد بكل عام بعد عرض حلقات برنامج رامز جلال، هو إذا كان الضيوف على علم بالمقلب قبل الذهاب وإذا كانوا على اتفاق مع رامز جلال مسبقاً أو لا، كما يجذب اهتمام المشاهدين المقدمة الكوميدية التي يقوم بها رامز جلال أثناء تقديم الضيف قبل انضمامه إلى المقلب وتجهيز الضيف.

ويقع عدد كبير من النجوم ضحايا لرامز جلال في برنامجه الرمضاني لعام 2021، بينهم دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برامج رمز جلال

يعد برنامج "رامز عقله طار" 2021 هو العاشر في مسيرة رامز جلال في برامج المقالب،  حيث بدأ الفنان المصري تقديم برامج المقالب  للمرة الأولى في عام 2011 بعنوان "رامز قلب الأسد"، ومنذ ذلك الوقت أصبح برنامج رامز جلال وجبة أساسية على الشاشة الرمضانية، حيث قدم بعد ذلك، رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ أمون، رامز قرش البحر،  رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض،  رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، ورامز مجنون رسمي.