فوز الشطي تضع طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم المميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
فوز الشطي تضع طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم المميز
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
جيجي حديد تستعد للكريسماس بأول صورة لها مع ابنتها: هذا ما قالته
صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال

أنجبت النجمة الكويتية فوز الشطي ابنتها وسط عدد كبير من التهاني والمباركات لها على سلامتها وسلامة الطفلة، وكانت فوز قد أعلنت عن ولادة الطفلة والاسم الذي اختارته لها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستقرام.

اسم ابنة فوز الشطي

ابنة فوز الشطي

اختارت فوز الشطي لابنتها اسم الزين وكتبت تعليق عبرت خلاله عن سعادتها بولادة الطفلة وشكرت الله تعالى على نعمته العظيمة لكنها طلبت من الجميع تقديم التهاني عبر الهاتف لأنها لن تتمكن من استقبال أحد في منزلها بسبب الظروف الراهنة وعودة انتشار فيروس كورونا من جديد.

وكانت فوز قد أطلت منذ أيام بفستان أحمر كشف أنها في الأيام الأخيرة من الحمل برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس كما حرصت فوز طوال فترة الحمل على نشر إطلالاتها المميزة والأنيقة.

فوز الشطي في آخر ظهور لها قبل الولادة

عيد ميلاد فوز الشطي

إطلالة فوز بفستان أحمر كانت ضمن الاحتفال بعيد ميلادها حيث نشرت فيديو عبر حسابها على سناب شات لحفل مميز أقامه لها زوجها حيث خصص مكاناً كبيراً للاحتفال وزينه بالورود ووضع عدد من قوالب الحلوى في المكان.

أما عن هدية عيد ميلادها فقدم لها زوج قطع متنوعة من المجوهرات والحلي بعضها من الذهب والبعض الآخر من الأحجار الكريمة، وبالنسبة لرد فعل فوز فعبرت عن سعادتها بهذه المفاجأة الرائعة وقالت له أسعدتني الله لا يحرمني منك.

حفل عيد ميلاد فوز الشطي تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض أن الحفل الفاخر مبالغ فيه لانه حفل ضخم في حين تعامل آخرون مع الأمر بسخرية شديدة.

زواج فوز الشطي 

الجدير بالذكر أن فوز الشطي تزوجت من رجل الأعمال أحمد الهندوس في ديسمبر 2019 لم تعلن قبلها عن أي تفاصيل تخص حفل الزفاف وتكتمت حول الأمر حتى أنها لم تعلن عن هوية زوجها إلا بعد الحفل.

اخفاء فوز الشطي لتفاصيل زواجها كانت بهدف إبعاد الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها نشرت بعض الصور المحدود واللقطات من الحفل فيما بعد.

فوز الشطي تشبه أنجلينا جولي

ظهور فوز الشطي خلال حفل زفافها بالفستان الأبيض مع مكياج هادي جعلها تشبه بدرجة كبير النجمة العالمية أنجلينا جولي بخاصة مع طريقة رسم العيون والشفاه العريضة مما تسبب في جدل كبير حول سر اختيارها لهذه الإطلالة غير المتوقعة.

فوز الشطي تشبه أنجلينا جولي

فوز الشطي غسيل الأموال

الفنانة الكويتية فوز الشطي كانت من ضمن نجوم الكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال حيث قررت النيابة العامة التحفظ على أموالها لمدة شهرين حتى صدر قرار بحفظ البلاغ المقدم ضدها وإلغاء قرار التحفظ على الأموال.

وفي أعقاب هذا القرار فوز الشطي كانت قد خرجت في فيديو أكدت خلاله أن لا علاقة لها بقضية غسيل الأموال وأنها تعمل في المجال الفني منذ عام 2008 أي أنها ممثلة لأكثر من 13 سنة وأي أموال حصلت عليها كانت نظير أعمال قدمتها على الشاشة، كما أنها متزوجة من رجل أعمال لديه اسم ومركز مميز في الكويت بجانب أنها ولدت لعائلة كويتية أصيلة ويمكنها إثبات مصدر دخلها بكل سهولة لذلك لم يكن هناك داعي للتشهير بها.