فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها والجمهور يشكك في الصورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
فوز الفهد بنحافة شديدة والجمهور يشكك في الصورة
مقالات ذات صلة
شاهد الدكتورة خلود تكشف كم خسرت من وزنها تحديداً.. وترقص بفستان الزفاف
شاهد الدكتورة خلود تستعرض بالدليل كيف أنقصت وزنها بعد الحمل بوقت قياسي
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت

ظهرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها بأحدث ظهور لها، لدرجة أن الجمهور قام بالتشكيك في الصورة مؤكداً أنها خضعت للتعديل بالفوتوشوب

فوز الفهد بنحافة شديدة 

وأطلت فوز الفهد ببلوزة خريفية ناعمة بدون أكمام وبرقبة عالية مع بنطلون بلون الكاميل، ونسقتهما مع حقيبة جلدية باللون البني، حيث حملت الإطلالة بالكامل توقيع دار الأزياء البحرينية "سمبلي شيك". 

فوز الفهد

ورغم نعومة الإطلالة إلا أن الجمهور لاحظ نحافة قوامها، واتهمها بالتلاعب في شكل خصرها لتبدو أكثر نحافة، إلا أن محبيها دافعوا عنها بنشر صورة حديثة لها بفستان قصير تبين بوضوح نحول ساقيها، مما يثبت أنها لا تتعمد التلاعب في الصور وإنما قد خسرت بعض الوزن ربما بسبب التوتر العصبي نتيجة إدراج اسمها ضمن المشتبه بهم في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت.

ظهرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها بأحدث ظهور لها، لدرجة أن الجمهور قام بالتشكيك في الصورة مؤكداً أنها خضعت للتعديل بالفوتوشوب

زواج فوز الفهد

واحتفلت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.

فوز الفهد ترد على إعلان اسمها ضمن مشاهير غسيل الأموال

ونفت فوز الفهد في تعليقها أن تكون متورطة في غسيل الأموال ضمن عدد من نجوم السوشيال ميديا المشتبه بهم في القضية المعروفة إعلامياً باسم مشاهير غسيل الأموال في الكويت، حيث علقت بقولها: "طبعا الكل شاف اللي صار أمس.. وحبيت أطمن الكل.. أولا أحب اطمن كل الناس اللي سألوا عليّ ودقوا عليّ.. أنا بخير.. الأمور كلها بخير ان شالله يارب.. هذا فقط إجراء روتيني قانوني.. الدولة من حقها تسألنا في كل شيء.. وكل شيء إن شالله نظيف.. انا مقدرة كل شخص كلمني وأرسل رسالة وهذا الموقف بيّنلي ناس كتير تخاف عليّ.. ولكن مرتاحة بنفس الوقت لأنه بدنا نخلص.. وبإذن الله داخلة نضيفة وطالعة نضيفة".