فوز الفهد في إطلالة واسعة مثيرة للجدل: هل هي حامل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
فوز الفهد في إطلالة واسعة مثيرة للجدل: هل هي حامل؟
مقالات ذات صلة
مشاعل الشحي تنشر صور والداتها لأول مرة
خطوبة الأمير نايف بن عاصم ودخوله القفص الذهبي
بطل مسلسل "جواهر" في أحدث ظهور له بعد غياب طويل

نشرت نورة العميري فيديو لجولة جمعت بينها وبين فوز الفهد الفاشنيستا الكويتية حيث لاحظ الجمهور زيادة وزن فوز الفهد مما أثار جدل كبير وأسئلة بين الجمهور حول حملها بخاصة وأنها اعتمدت على فستان واسع جداً باللون الزهري مما أخفى شكل جسمها بدرجة كبيرة.

فوز الفهد حامل

فوز الفهد أطلت خلال الفيديو بفستان واسع والجمهور طرح أسئلة حول حملها بخاصة وأن نورة العميري أكدت في بداية الفيديو أن الصداقة القوية بينها وبين فوز تُجبرها على تحمل تقلب مزاج فوز والحالة السيئة التي تمر بها وهذا ما ظهر بوضوح على فوز الفهد خلال الفيديو.

في حين أكد البعض أن فوز الفهد يحق له إخفاء حملها في بدايته وشكك آخرون بالأمر لأنها لم تعلن عنه بشكل رسمي على الرغم من زيادة الوزن بشكل ملحوظ وكانت آخر إطلالة لفوز الفهد بفستان أسود ضيق وقصير وأضافت إليه جاكيت واسع مما أخفى منطقة البطن بالكامل.

فوز الفهد وزوجها

وكانت فوز الفهد قد احتفلت مع زوجها بعيد الحب بطريقة رومانسية حيث قدم لها هدايا فاخرة وظهرت خلال الفيديو داخل غرفة وهي مزينة بالورود وبينها هدايا لطيفة جداً عبارة عن حقيبة فاخرة من ماركة Hermès مع أسوار أنيق من الألماس معلق على يد تحمل وردة جميلة كل هذا على أنغام أغاني رومانسية، أما عن رد فعل فوز الفهد فكانت مصدومة بعد هذه المفاجأة الرائعة ولم تجد الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعرها والسعادة التي شعرت بها.

فوز الفهد نشرت فيديو علقت فيه عن عيد الحب وتذكرت العام الماضي حيث كانت تستعد للزواج ولا تعلم كيف سوف تسير الأمور وعلاقتها بزوجها وترتيب الفرح ولم تكن تتوقع أبداً أن يمر عام على الزواج بهذه السرعة لتحتفل اليوم بأول عيد حب لها بعد زوجها.

على جانب آخر ردت فوز الفهد على الشائعات التي خرجت عن فارق العمر بينها وبين زوجها حيث أشار البعض أنها تكبر زوجها بـ8 سنوات تقريباً وهو ما أنكرته تماماً وأكدت فوز الفهد أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس، وأن العديد من الشائعات انطلقت عليهما منذ زواجهما والكثير منها ليس صحيحاً، مؤكدة على أن العمر بالنسبة لها ليس مشكلة، ولا تخجل أبداً من الكشف عن عمرها الحقيقي، ولكن لا يوجد ما يدفعها لتبرير أو الرد على ما يتردد حول فارق السن بينها وبين زوجها.