فوز الفهد تقدم نصائح للسيدات الحوامل للتخلص من تورمات الوجه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 19 مايو 2021
فوز الفهد تقدم نصائح للسيدات الحوامل للتخلص من تورمات الوجه

وجهت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عدداً من النصائح للسيدات خلال فترة الحمل وكشفت عن قرب موعد ولادتها.

فوز الفهد تقدم نصائح للحوامل

وظهرت فوز الفهد في فيديو على حسابها الشخصي على سناب شات ببطن منتفخ للغاية وأوضحت أنها باتت قريبة من الولادة، ووضعت يدها على بطنها وهي تردد: "كل يوم قياس، ولكن اللي جاي أقل من اللي راح".

وأجابت فوز الفهد على تعليقات المتابعات لها حول أسباب وضعها للثلج على وجهها موضحة أنها تستخدم الثلج منذ القدم محذرة الجمهور من استخدامه بكميات كبيرة ومعرفة مدى برودته.

وأشارت فوز الفهد إلى ان الثلج له عدة فوائد في تخفيف ورم الوجه خاصة للسيدات الحوامل والمصابات بالجيوب الأنفية، وعلاج الحساسية.

وأوضحت إلى أنها تستخدم الثلج قبل الحمل ولكنه أصبح مفيداً لها الأن بشكل أكبر بسبب التورمات التي تعاني معها مشيرة إلى أنه يجعلها فريش.

وعلق كثير من المتابعين على زيادة وزن فوز الحمل مع مرور شهور الحمل واقتراب وقت وضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف. وفي الوقت نفسه علق عدد من المتابعين على تمتع فوز الفهد بالجمال مع الحمل.

فوز الفهد تكشف عن اسم جنينها وجنسيته

وكشفت الفاشينيستا الكويتية  فوز الفهدعن جنس جنينها المنتظر استقباله بعد أشهر قليلة، من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

ونشرت فوز الفهد صورة تكشف عن تلقيها مجموعة من الزهور هدية من زوجها بمناسبة عيد ميلادها، معلقة “حبيبي بو أحمد” وبهذا التعليق كشفت الفاشينيستا الكويتية أنها تستعد لاستقبال طفل ذكر وستطلق عليه اسم أحمد خاصة أن فوز الفهد سبق أن أوضحت أنها تصلها الكثير من الرسائل اليومية وأسئلة حول نوع الجنين وهل خضعت للكشف عن كونها حامل في فتاة أم صبي، مؤكدة على  أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.

وقالت فوز الفهد إنها تعاني من تغيرات نفسية أثناء فترة الحمل تؤثر على شعورها تجاه الأشياء، معلقة: "نفسيتي في الحمل يوم فوق ويوم تحت، مع الهرمونات والتغيرات في الجسم يوماً أحس شكلي طبيعي واليوم اللي وراه أقول أنا الحين كذا في الأخر كيف أصير".

وأكدت أنه هاماً جداً أن تتقبل كافة الأمهات التغييرات التي تمر بها لأنها صعبة للغاية، وتابعت :"أنا كنت اسمع أن نفسيتك تكون مو حلوة وتحسي شكلك مو حلو 9 شهور كل يوم عن يوم فيه فرق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار