فوشيا وأصفر وبرتقالي.. شاهدي إطلالات حمل كايتي بيري الربيعية المبهجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يوليو 2020
فوشيا وأصفر وبرتقالي.. شاهدي إطلالات حمل كايتي بيري الربيعية المبهجة
مقالات ذات صلة
استلهمي إطلالات دانة الطويرش خلال شهور حملك لتكملي أناقتك.. إليك الصور
صور ميغان ماركل تستعير ملابس زوجها الأمير هاري لزيادة وزنها بسبب حملها
صور إطلالات حمل ميغان ماركل تثبت أن الإقدام على منافسها ضرب من الجنون

خطفت إطلالات حمل كايتي بيري Katy Perry الربيعية المبهجة الأنظار بشدة، وذلك منذ أن أعلنت المغنية الأمريكية عن مفاجأتها السارة لمحبيها، حيث أطلت بعدة ازياء بألوان ملفتة كالفوشيا والأصفر والبرتقالي والأزرق.

إطلالات حمل كايتي بيري

وجاءت إطلالات حمل كايتي بيري محاكية تماماً للستايل الخاص للنجمة الأمريكية المحبة للبهجة والألوان، حيث نوعت في الخامات والتصميمات أيضاً، وظهرت بفساتين قصيرة لاتكس لامعة في حفلاتها، كما اختارت إطلالات عصرية أنيقة في الفعاليات الأخرى التي حضرتها مؤخراً، ولم تفوّت أيضاً اختيار الفساتين الناعمة التي تبرز أنوثتها وجاذبيتها.

وكانت كايتي بيري قد فاجأت محبيها بإعلان خبر حملها منذ حوالي أسبوع تقريباً، وذلك تزامناً مع إطلاق أغنيتها الجديدة Never Worn White المصورة بطريقة الفيديو كليب، حيث ظهرت فيها ببطن بارز لتتصدر بعدها ترند الموضوعات الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا.

خطوبة كايتي بيري

وكانت كايتي بيري قد أعلنت خبر خطوبتها للممثل العالمي أورلاندو بلوم Orlando Bloom في شهر فبراير عام 2019، بعد قصة حب مضطربة دامت 3 سنوات تقريباً وشهدت بعض المشكلات والانفصالات.

وكانت كايتي بيري متزوجة من قبل من النجم العالمي راسيل براند في الفترة ما بين عامي 2010 و 2012 لكنها لم تنجب وقتها، بينما كان أورلاندو بلوم متزوجاً من عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كار عام 2010 وأنجبت له ابنه الأول فلين كريستوفر عام 2011 ثم أعلنا انفصالهما عام 2013.