فيديو- أحلام تحتفل باليوم الوطني الإماراتي: "أنا إماراتية بنت زايد"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
فيديو- أحلام تحتفل باليوم الوطني الإماراتي: "أنا إماراتية بنت زايد"
مقالات ذات صلة
جمهور إماراتي يطالب بمنع غناء أصالة في الأوبريت الوطني والسبب اليسا
استلهمي تسريحتك في اليوم الوطني الإماراتي من بلقيس فتحي وأحلام
عطلة طويلة تقترب من سكان الإمارات بمناسبة هذا اليوم

احتفلت الفنانة أحلام باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.
وعلقت أحلام على الفيديو "‏كل عام وبلادي الإمارات الحبيبة بخير وعز ورخاء في ظل قيادتنا الحكيمه 🇦🇪 مافي شي يشبه شعوري بالفخر مثل لما اقول #انا_اماراتيه #بنت_زايد".

تشهد مدينة دبي عدة فعاليات للاحتفال باليوم الوطني الـ 48 للإمارات تناسب كل الأذواق، تتنوع ما بين حفلات غنائية وعروض ألعاب نارية ووجهات عائلية بامتياز.

وتحي الفنانة أحلام حفلاً غنائياً بماركة عدد من نجوم العالم والخليج، احتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي.

ومن المنتظر أن تشهد مطارات دبي احتفالات باليوم الوطني، من خلال تقديم عروض موسيقية في مطار دبي الدولي وآل مكتوم يومي 1 و2 ديسمبر، على أن يتلقى المسافرون هدايا.

في الأيام من 30 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 2 ديسمبر/كانون الأول سوف يشهد دبي مول احتفالية تحت اسم "إرث الأولين"، سيتضمن الاحتفال توزيع أعلام وأوشحة ودبابيس بالإضافة إلى عرض لفرقة تقليدية يوم الـ2 من ديسمبر/كانون الأول تحديداً.

الإمارات العربية المتحدة دولة اتحادية تأسست في عام 1971، تقع في شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب آسيا، تطل على الساحل الجنوبي للخليج العربي، يحدها من الشمال الغربي دولة قطر، ومن الغرب المملكة العربية السعودية، ومن الجنوب الشرقي سلطنة عمان، عاصمة الإمارات العربية المتحدة هي مدينة أبو ظبي، وتعد مدينة دبي من أهم المدن في الدولة والعالم، وتسمى نيويورك الشرق، وهي عاصمة البلاد الاقتصادية.