فيديو أحلام تطل بنحافة غير مسبوقة.. ورشاقتها غيرت ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2019
فيديو أحلام تطل بنحافة غير مسبوقة.. ورشاقتها غيرت ملامحها تماماً
مقالات ذات صلة
تعرفوا على شبيهة زبيدة ثروت التي شغلت الجمهور: هل تفوقت عليها جمالاً؟
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
رجيم البيض بكل أنواعه

أدهشت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها بمقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابيها على "انستقرام" و "سناب شات" حيث استعرضت عن قرب رشاقتها ونحافتها التي غيرت شكل قوامها تماماً بصورة غير مسبوقة.

فقد ظهرت أحلام بفستان ماكسي باللون الأزرق السماوي زينته بحزام وسط رفيع أبرز بقوة نحافتها وقوامها الذي تغير تماماً بعد امتثالها مؤخراً لنظام رجيم خاص ومواظبتها على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، كما أن شعرها القصير جعلها تبدو أصغر عمراً.

كما أطلت أحلام بنفس الفستان أيضاً في جلسة تصوير، حيث نسقته مع معطف مخملي بلون الكاشمير يصل طوله حتى ما بعد الركبتين لتبدو ممشوقة القوام بقامة عالية، مما أدهش متابعيها لتنهال عليها التعليقات التي تمتدح شكلها الجديد خاصة وأنها احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الثاني والخمسين لكن هيئتها الجديدة اختصرت الكثير من السنوات لتنافس جميلات العشرين بشكلها الجديد.

رشاقة أحلام

من جهة ثانية، حيرت أحلام جمهورها بما كتبته على تويتر، حيث قالت: "اخاف ارد ويصير زلزال في الكره الارضيه حد يسحب مني الموبايل"، حيث تساءل متابعوها عما تقصد بكلامها وعلى من يجب أن ترد؟.. لكنها عادت بعدها وكتبت: "انتهى ما راح ارد 🌹🙏🏻 تم"، لتزيد حالة الفضول عند محبيها بعد أن امتنعت عن التلميح إلى قصدها بتغريدتيها!