فيديو: حلا الترك تقود سيارتها لأول مرة وتتعرض لسخرية كبيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
فيديو: حلا الترك تقود سيارتها لأول مرة وتتعرض لسخرية كبيرة
مقالات ذات صلة
شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما
منى السابر تطالب ملك المغرب بالتدخل في أزمتها مع ابنتها: هذا ما قالته
رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الشابة حلا الترك وهي تقود سيارتها لأول مرة، حيث تعرضت لسخرية كبيرة بسبب طريقتها الغريبة وغير المحترفة في القيادة حيث طرح الجمهور العديد من الأسئلة عليها بخصوص هذا الفيديو.

حلا الترك تقود سيارتها

خلال الفيديو تظهر حلا الترك وهي تقود السيارة وبدت مرتكبة وتحاول التركيز الشديد خلال الخروج من موقف انتظار السيارات كما ظهر بجوارها صوت سيدة وتوقع الجمهور ومحبي حلا أنها جدتها وكانت تحاول التحدث إليها بطريقة لطيفة دون أي توتر أو قلق.

في حين أكد المتابعون لحلا الترك أن السيارة كانت هدية من جدتها مها الترك وعمتها بمناسبة عيد ميلادها الماضي حيث احتفلت به في منتصف شهر مايو الماضي بعد أن أتمت عامها الـ18 وأصبح بإمكانها قيادة السيارة بشكل رسمي.

حلا الترك

المقطع لم يمر على الجمهور بهدوء، حيث طُرحت العديد من الأسئلة حول كيفية حصولها على رخصة للقيادة هذا العام على الرغم من إيقاف منح رُحض القيادة بسبب أزمة فيروس كورونا، في يحن تعجب آخرون من قيادتها للسيارة وهي لا تزال في سن صغيرة حيث لم تتجاوز عامها الـ18 بعد لذلك طلبوا منها توخي الحذر خلال القيادة.

تغير ملامح حلا الترك

وكانت حلا الترك قد نشرت صورة جديدة تسببت في كثير من الجدل حيث تغيرت ملامحها تماماً، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها خضعت لعملية تجميل أدت إلى هذا التغير في ملامحها وأفقدتها البراءة التي عُرقت عنها وكانت السبب في شهرتها.

حتى أن الجمهور لاحظ الشبه الكبير بين حلا الترك وبين زوجة أبيها دنيا بطمة، كما أن اعتماد حلا الترك على خصلات شعر باللون الأشقر غير من ملامحها وجعلها تبدو أكبر سناً وهو ما جعل البعض يقارنون بين مظهرها اليوم وشكلها بعد أن أصبحت مراهقة.

حلا الترك تهتم كثيراً بمظهرها وباختيار لون شعرها حيث اعتبر البعض أن الإطلالة الجديدة مناسبة لها تماماً خصوصاً مع ما تختاره من مكياج ناعم يُظهر جمال ملامحها.

حلا الترك قبل وبعد

في الأشهر الأخيرة ومع بداية عام 2020 تغيرت ملامح حلا الترك كثيراً حيث ظهرت لديها عظام الوجنة بشكل أوضح وهو ما أثار الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل إلا أنها نفت ذلك بشكل قاطع من خلال أحد الفيديوهات وأكدت أنها تُجرب بعض المكياج التي تساعد على تغير ملامحها فحسب.

حلا الترك بعد تغير ملامحها

حلا الترك ووالدتها

في الفترة الأخيرة كانت قد أعلنت والدتها منى السابر عن الكثير من الخلافات بينها وبين ابنتها وكانت البداية عندما نشرت منى السابر تعليق عبر حسابها على إنستقرام عن بر الوالدين ثم نشرت صورة أخرى من طفولة حلا الترك وتحدثت أنها لا ترى ابنتها ولا تتحدث إليها كثيراً.

حلا الترك كانت قد انفصلت عن والدتها واختارت العيش في منزل والدها محمد الترك بعد انتهاء فترة الحضانة القانونية وبلوغ سن 18 عاماً على الرغم من الخلافات والتلاسن الذي وقع من قبل بين حلا وبين زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة.