فيديو رانيا يوسف تواصل إثارتها للجدل بوصلة رقص أشعلت انستقرام

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2019 آخر تحديث: الجمعة، 28 يونيو 2019
رانيا يوسف تواصل إثارتها للجدل بفيديو لرقصها بعد اندماجها مع الموسيقى
مقالات ذات صلة
هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟
بوسي شلبي تجمع بين نجلي السقا وأحمد رزق والجمهور يسأل عن سبب إطلالتها
رغم إعلان زوجها اعتزالهما: سارة الكندري تفاجئ جمهورها برسالة جديدة

تواصل الفنانة رانيا يوسف إثارة الضجة، ليكون آخر ما فعلته وأحدث جدلاً هو نشرها فيديو لوصلة رقص قام بها بعد اندماجها مع الموسيقى.


رانيا يوسف نشرت على خاصية "ستوريز" على انستقرام فيديو لها وهي ترقص، على أنغام موسيقى أجنبية شهيرة، فخطفت الأنظار بدلالها وإطلالتها التي اعتمدت على فستان قصير يبرز رشاقتها.

ومن جهة أخرى، أثارت رانيا يوسف الجدل بعد نشرها صورة لفستانها الشهير الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وتعليقها على لاعب المنتخب عمرو وردة.

ووجهت رانيا يوسف تساءلاً للمحامين قائلة: "سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لأ، ليه الكيل بمكيالين !!!!".

وكانت رانيا يوسف واجهت سيل من القضايا على إثر فستانها الجريء الذي أطلت به في ختام مهرجان القاهرة، إلى جانب الهجوم الجماهيري الذي تعرضت له بعد أن كشف الفستان عن جزء حساس من جسمها.

فاضطرت رانيا يوسف للاعتذار للجمهور عن فستانها، مؤكدة أن "بطانة" الفستان رفعت أثناء سيرها على السجادة الحمراء وهي السبب في هذه الأزمة.

وجاء تعليق رانيا يوسف على فستانها وربطه باللاعب عمرو وردة، بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له بسبب فستانها، في حين إنه تم مسامحة اللاعب الدولي رغم اعترافه بواقعة التحرش.