فيديو: ريم الشمري تهاجم حليمة بولند وتوجه لها اتهامات خطيرة جداً

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
فيديو: ريم الشمري تهاجم حليمة بولند وتوجه لها اتهامات خطيرة جداً
مقالات ذات صلة
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة
فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة
تعرفي على أكثر تصرفات نجمات الخليج المثيرة للجدل بالفترة الأخيرة

نشرت الناشطة الكويتية ريم الشمري فيديو هاجمت خلاله عدد من المشاهير على السوشيال ميديا وذلك بعد قرار السلطات في الكويت ترحيل الإعلامية اللبنانية سازديل إلا أن النقد الأقسى كان من نصيب حليمة بولند.

ريم الشمري تهاجم حليمة بولند

أكدت ريم الشمري في البداية عن سعادتها بقرار الكويت محاربة الفساد والتصرفات غير اللائقة التي تسيء إلى سمعة فتيات الكويت وتشوه مكانتهن إلا أنها طرحت سؤال حول عدم محاسبة الإعلامية الكويتية حليمة بولند حيث اعتبرت أنها السبب الرئيسي وراء هذه النوعية من المشاكل.

وأضافت ريم الشمري أن البداية كانت من حليمة بولند والكثير من الإعلاميات قررن السير على خطاها، فأول من بدأت الظهور بـإطلالات جريئة لا تناسب الفتاة الكويتية كانت حليمة بولند وأعادت السؤال من جديد أين السلطات من الملكة التي بدأت هذا الأسلوب غير اللائق.

حليمة بولند

كما تحدثت الناشطة الكويتية عن أسلوب حليمة بولند وتأكيدها في أكثر من مناسبة عن أن فتيات الكويت يعتمدن إطلالات جريئة تشبه إطلالاتها وكأنه أمر عادي هناك في حين أن هذا غير صحيح على الإطلاق وإساءة بالغة لفتيات الكويت على حد وصفها.

ريم الشمري وجهت هذه  الأسئلة للنيابة العامة في الكويت والداخلية أيضاً وأضافت هل القلم مرفوع عن حليمة بولند لأنها تحصل على معاملة مختلفة تماماً عن أي سيدة أخرى وكأن على رأسها ريشة.

قضية حليمة بولند

على جانب آخر تحدثت ريم الشمري عن حليمة بولند وقضية غسيل الأموال فلا يمكن لأحد قبول التعهد الذي كتبته حليمة بولند أو إعلانها التوبة أمام الجمهور لأن كل ما تنشره من صور وإطلالات يحمل الكثير من المعاني والإيحاءات غير المقبولة.

حلبمة بولند

في النهاية ختمت ريم الشمري حديثها عن حليمة بولند مؤكدة أن هذه الأسئلة تدور في أذهان العديد من أهل الكويت وليس أسئلتها وحدها وتتمنى الحصول على إجابة إذا كانت السلطات الكويتية جادة فيما تتخذه من إجراءات.

ريم الشمري

الجدير بالذكر أن ريم الشمري كانت قد تسببت في جدل كبير بعد حديثها خلال أحد الفيديوهات عن العمالة المصرية في الكويت حيث وصفتهم بكلمات عنصرية وطالبت بمنعهم من العمل هناك وهو ما أثار ضدها غضب واسع وخرجت لتوضح موقفها أكثر تجاه المصريين بعد ما أثارته من جدل.

مي العيدان تهاجم حليمة بولند

الهجوم على حليمة بولند لم يأت فقط من ريم الشمري بل أن الإعلامية مي العيدان سخرت منها بقسوة بعد إطلالة محتشمة ظهرت بها من خلال حسابها على سناب شات وأكدت أنها سوف ترتدي الحجاب خلال أسبوع واحد فقط بسبب قضية غسيل الأموال ورغبتها في تحسين صورتها.

حليمة بولند بعد التجميل

حليمة بولند كانت قد أطلت بخدود منتفخة في آخر ظهور لها بفستان ذو أكمام طويلة ويغطي رقبتها بجانب شد المنطقة المحيطة بالعين، وهو ما بدل ملامحها بدرجة كبيرة، وحققت هذه اللقطات أكثر من 155 ألف مشاهدة خلال أول 7 دقائق من نشرها وهو ما دفع البعض للتساؤل عما إذا خضعت حليمة بولند للمزيد من عمليات التجميل أم لا؟