فيديو طريف يجمع بين ياسمين صبري وشقيقها في حديقة منزلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
فيديو طريف يجمع بين ياسمين صبري وشقيقها من حديقة منزلها
مقالات ذات صلة
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟
صور من طفولة ياسمين صبري تنشر لأول مرة ومفاجأة كشفتها اللقطات عن عمتها
صور جديدة من عقد قران ياسمين صبري تكشف جمال شقيقتها بوضوح لأول مرة

نشرت الفنانة ياسمين صبري فيديو طريف يجمعها مع شقيقها من حديقة منزلها، حيث ظهرا سوياً وهما يمارسان الرياضة في الهواء الطلق.

ياسمين صبري وشقيقها

ظهرت ياسمين صبري مع شقيقها من حديقة منزلها، وهما يمارسان الرياضة سوياً على الأجهزة، ولكنه لم يستطع مجاراتها حيث بدا عليه التعب بشدة لتعلق على المقطع بقولها: "أنه يعاني"، ثم دخلت في نوبة ضحك من جراء شكله بعد أن أصابه الإعياء.

وكانت ياسمين صبري نشرت صورة تجمعها مع شقيقها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي لهما في المرآة بينما هو يقف خلفها.

ياسمين صبري وشقيقها
كما نشر شقيق ياسمين صبري صورة سيلفي جديدة تجمعهما، فانهالت التعليقات التي أخذت تقارن بين ملامحهما، حيث أشار البعض إلى أن أخيها يشبه ملامحها كثيراً خاصة وأن لهما نفس لون الشعر والبشرة، إلا أن أخرين نفوا الشبه بينهما بالإشارة إلى أنها أكثر جمالاً بالتأكيد منه.


سيارة ياسمين صبري تثير حالة جدل بسعرها الباهظ

من جهة أخرى، حالة جدل انطلقت بعد تسريب وثيقة من الجمارك تكشف عن سعر سيارة ياسمين صبري من ماركة رولز رويس وثمن تخليصها من الجمارك، وعلى إثره خرج أحمد أبو هشيمة عن صمته في تصريحات صحفية مؤكداً في البداية على أنه قام بشراء سيارة رولز رويس لزوجته بالفعل، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم لأن هذا حق الدولة.

كما انتقد أحمد أبو هشيمة الأرقام والأخبار المغلوطة عبر السوشيال ميديا بشأن السيارة التي اشتراها لياسمين صبري، نافياً صحة صور السيارة التي تم تداولها بكثافة في الساعات الماضية على مواقع التواصل.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في اليونان

ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة شغلا الجمهور الأيام الماضية، بنشرهما صور من إجازتهما الصيفية في اليونان، حيث شاركت الفنانة المصرية على وجه التحديد متابعيها بلقطات عدة من رحلتهما منها صور على البحر وأخرى من داخل أحد المطاعم مع الشيف الشهير نصرت.

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان 2020 وتسبب في انتقاد لاذع لأدائها الذي وصف فالضعيف.