فيديو غرفة استقبال وهدايا فاخرة لابنة دنيا بطمة: وهذا سر تسميتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
فيديو غرفة استقبال وهدايا فاخرة لابنة دنيا بطمة: وهذا سر تسميتها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل
صور أول ظهور لدنيا بطمة بعد الولادة بساعات: وتفاصيل استقبال المولودة
دنيا بطمة تحير متابعيها بجنس مولودها..هل حامل في توأم؟

حرصت الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة الجمهور لقطات من أول ظهور إعلامي لها مع المذيعة الجميلة مريم وذلك من داخل أحد المستشفيات حيث وضعت طفلتها الثانية منذ أيام فقط.

أول ظهور إعلامي لدنيا بطمة

ابنة دنيا بطمة

وخلال اللقاء أكدت دنيا بطمة أنها بخير وقدمت شكر للفريق الطبي الذي أشرف على الولادة وطاقم التمريض الذي اعتنى بها وبالطفلة بشكل جيد وأوضحت أنها بخير ولا داعي للقلق عليها لأنها في حالة جيدة.

كما أوضحت أنها أطلقت على الطفلة اسم ليلى روز وهو اسم مركب الجزء الأول منه يحمل اسم ليلى وهو اسم والدة دنيا بطمة وكانت ترغب دائماً في أن تحمل اسمها هذا الاسم لكنها أضافت إليه أما بالنسبة لاسم روز فكان لقب والدتها أيضاً حيث كان جدها يطلق عليها ليلى الورد وهي قررت تعديل الاسم بعض الشيء وأصبح اسم ابنتها ليلى روز.

ولادة دنيا بطمة

في حين ظهرت الإعلامية مريم برفقة دنيا بطمة والمنتج محمد الترك من داخل المشفى كما ظهرت في صورة أخرى مع محمد الترك خلال الاحتفال بالطفلة الجديدة وأصغر فتياته ليلى روز.

على جانب آخر استعرضت دنيا بطمة الاستعداد داخل غرفة ولادة ليلى روز وترتيب الحلوى والشيكولاتة مع الزينة الخاصة بالطفلة الجديدة، الغرفة تضمنت أيضاً بعض الاكسسوار باللون الزهري مع لوحات لكتابة تعليقات للاحتفال والمباركة بقدوم الطفلة.

دنيا بطمة نشرت الصور الأولى لإبنتها ليلى روز بعد ساعات فقط من الولادة مع تغطية وجهها بمجموعة من الزهور باعتبار أنها حديثة الولادة وبدت وقتها دنيا بطمة في حالة جيدة بجانب لقطات أخرى مع ابنتها الكبرى غزل.

محمد الترك مع الإعلامية مريم

دنيا بطمة

أما عن رد فعل حلا الترك الأخت غير الشقيقة لبنات دنيا بطمة فقد نشرت صورة لسرير الطفلة مع تعليق لطيف للاحتفال بها إلا أن الجمهور لاحظ تجاهل حلا الترك للمباركة لدنيا بطمة وحتى والدها محمد الترك وهو ما اعتبره البعض إشارة للعلاقة المتوترة بين حلا الترك ودنيا بطمة كذلك بالنسبة لتوتر العلاقة بين حلا ووالدتها منى الساير بعد تعليق نشرته الأخيرة عن عقوق الوالدين.