فيديو لجين وأسيل عمران تصران على هذا التصرف الجريء وسط صراخ الحشود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2019
فيديو لجين وأسيل عمران تصران على هذا التصرف الجريء وسط صراخ الحشود
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
مقلب لجين عمران في أشقائها بحمام المنزل وصرخة أسيل تلخص ما حدث
أسيل ولجين عمران تفتحان النار على رامز جلال وتوجهان انتقادات حادة له

شاركت الإعلامية لجين عمران متابعيها بموقف طريف جمعها مع شقيقتها الفنانة أسيل عمران، خلال وجودهما سوياً في كوريا الجنوبية، لتشعل انستقرام باللقطات.

لجين وأسيل عمران ظهرتا في الفيديو وهما تحملان مظلتين وتقفان عن متن سفينة، وبشكل مفاجئ هبطت مياه شلال عليهما فصرخ الحشود بينهما هما كانتا في غاية السعادة والماء يتساقط عليهما.

وكشفت لجين عمران من خلال تعليقها على الفيديو، أنها بمجرد أن علمت أن السفينة التي تستقلها سوف تمر أسفل شلال صناعي، حرصت هي وشقيقتها أسيل عمران على عيش تجربة مبهجة، من خلال حمل المظلتين في انتظار تساقط المياه عليهما.

أضافت لجين عمران أن الموجودين على متن السفينة، حذرهما من تعرضهما للبلل من جراء مياه الشلال، إلا أنهما أصرتا على الوقوف في انتظار مرور السفينة أسفله، وعندما حانت اللحظة أخذتا يقفزان من الفرحة بينما تعالى صراخ الحشود من الإثارة وابتهاج الموقف.

كتبت لجين عمران على ما حدث في كوريا قائلة: "أغتنم الفرصة وأستمتع بأبسط الأمور. في زيارتنا إلى كوريا أسيل وأنا قررنا نطلع رحلة في النهر. وأثناء الرحلة طلبوا من الجميع يدخل داخل السفينة لإن راح نمر تحت شلال أو مطر صناعي".

تابعت لجين عمران: "لكن أسيل وأنا حبينا نعمل شي مختلف وطلبنا مظلات من المسؤولين وقررنا نظل برا ونستمتع تحت المطر". 

لم تكتفِ لجين عمران بهذه اللحظات المرحة التي جمعتها بشقيقتها أسيل، فنشرت فيديو آخر وهي ترقص فرحاً حول الأخيرة وعلقت على الفيديو المبهج قائلة: "لما أكون مع أسيل وأحس إنها مبسوطة أشعر إني في قمة السعادة لدرجة إني ما أعرف أعبر بالكلام وأعبر بالحركة".

واستكملت لجين عمران تعليقها: "طبعاً طفشتها و أنا ألاحقها من مكان لمكان. في أحد مثلي لما يطير من الفرح تضرب الفيوزات عنده؟". 

وهنا ردت أسيل عمران على كلمات شقيقتها لجين عمران قائلة: "يا روحي انت الله لايحرمني منك يا حلاوة الدنيا".