فيلم تسعة على تسعة: إنتاج سعودي ضخم يضم نخبة من نجوم الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
فيلم تسعة على تسعة: إنتاج سعودي ضخم يضم نخبة من نجوم الوطن العربي
مقالات ذات صلة
فيلم الرحلة: أول فيلم سعودي بتقنية4DX يعرض الحضارات في الجزيرة العربية
ميساء مغربي تثير الجدل بردها على منتقدي فيلم 123 أكشن
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة

يستعد عدد من نجوم الفن في السعودية والوطن العربي للبدء في تصوير مشاهد فيلم تسعة على تسعة، والذي يعد واحداً من أضخم الإنتاجات العربية التي تضم نخبة من نجوم العرب إلى جانب نجم أمريكي يتربع على عرش هوليوود، لتزداد الإثارة والتشويق حول الفيلم المنتظر والمتوقع عرضه في الصيف المقبل.

 من جانبه يقول المنتج السعودي الشهير أحمد عصام إنه تم التعاقد مع الكاتب أمين جمال لكتابة سيناريو فيلم تسعة على تسعة، وهو الاسم المؤقت المعرض للتغيير في أي لحظة.

 وأشار الإعلامي والمنتج الشهير إلى أن سبب اختياره للمؤلف الشهير، أمين جمال، هو سابقة أعماله التي أكدت على موهبته حيث قدم جمال سيناريو العديد من الأعمال التي أحدثت ضجة خلال السنوات الأخيرة منها   مسلسل "عوالم خفية" الذي قام ببطولته النجم المصري الشهير، عادل إمام، ومسلسلات فوق مستوى الشبهات، خيانة عهد، ولدينا أقوال أخرى، للنجمة الشهية يسرا، إلى جانب مسلسل سكر زيادة، الذي قام ببطولته النجمات نبيلة عبيد، نادية الجندي، وسميحة أيوب، وفيلم الديزل، للفنان المصري محمد رمضان.

سابقة أعمال المؤلف أمين جمال، كانت المحرك الأساسي للمنتج السعودي أحمد عصام لاختياره لعمل فيلم بهذا الإنتاج الضخم يشارك فيه نخبة من نجوم الوطن العربي ونجم عالمي، لم يفصح فريق العمل عن اسمه حتى الآن.

وعن إخراج الفيلم فأسند إلى المخرج عادل أديب، حيث يتم الآن تسكين الممثلين في أدوارهم ومن بين آخر النجمات التي انضمت إلى العمل الضخم الفنانة هال ةصدقي.

قصة فيلم تسعة على تسعة


إلى اللآن لم تتضح الملامح الكاملة للفيلم المنتظر، ولكن بشكل عام فتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي درامي مميز،  حيث يعرض التقاليد والعادات العربية ولكن ليس فقط من الجانب غير المفضل لها وإنما أيضاً يبرز جمال هذه العادات والقيم والمبادئ المنتشرة بين الأسر في الدول العربية.

عادل أديب مخرج فيلم تسعة على تسعة

ويركز الفيلم على أهمية التمسك بعادات وتقاليد المجتمعات العربية، حيث يعمل فريق الفيلم على إظهار التماسك بهذه القيم من خلال  حبكة دراما  كوميدية مميزة.

أبطال فيلم تسعة على تسعة

يضم الفيلم نخبة من نجوم الوطن العربي، ومن المنتظر انضمام نجم أمريكي كبير إلى فريق العمل، سيعلن القائمون عن العمل الفني الضخم عنه قريباً، حيث تم التوقيع مع النجم السعودي عبد المجيد الرهيدي، والذي يعد واحد من أهم النجوم السعوديين على الساحة في الأعوام الأخيرة، وكذلك النجمة المصرية هالة صدقي، وحتى الآن ما زال اختيار النجوم قائماً فسيضم الفيلم كوكبة من نجوم الف السعودي والمصري.

هالة صدقي- فيلم تسعة على تسعة

وعن موعد طرح الفيلم المنتظر، صرح المنتج أحمد عصام أنه سوف ينافس بهذا العمل الضخم في دور العرض الصيف القادم في مصر والسعودية وباقي أنحاء الوطن العربي.