في جلسة تصوير على ظهر يخت: درة تستعرض أنوثتها بفستان قصير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
في جلسة تصوير على ظهر يخت: درة تستعرض أنوثتها بفستان قصير
مقالات ذات صلة
رحاب الجمل تلفت الأنظار بصورة كشفت عن تحول ملامحها
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل

نشرت الفنانة التونسية درة صور من جلسة تصوير جديدة، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها على ظهر يخت بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود، وفستان قصير أبرز أنوثتها، موجهة رسالة إلى جمهورها.

 وكتبت درة في تعليقها على الصور التي استعرضت فيها رشاقتها: "حاول دائماً أن تبحث عن سلامك الداخلي".

كانت الفنانة درة خطفت الأنظار بإطلالة رائعة، كعادتها، ظهرت فيها داخل المياه وهي ترتدي فستان باللون البيج  الفاتح، على بشرة برونزية.

درة

هل درة متزوجة

كانت أنباء عن ارتباط الفنانة درة أثيرت مؤخراً بعد ظهورها داخل إحدى السيارات وتبادل تعليقات الحب بينها وبين صاحب السيارة، حيث لاحظ الجمهور أحد التعليقات من رجل الأعمال المصري الشاب هاني سعد الذي يمتلك واحدة من أشهر شركات الهندسة، والذي كتب لها "أحبك يادرة"، لترد هي عليه: "أحبك أيضاً"، لتشتعل التكهنات من جانب الجمهور حول كونهما يعيشان قصة حب سرية.

وقام عدد من متابعيها بتتبع حساب المهندس هاني سعد، واكتشف الجمهور أنه هو صاحب السيارة التي تم التقاط صور النجمة التونسية بداخلها، غير أن البعض شكك في كونها تعيش قصة حب، مؤكدين أن التعليقات لا تثبت شيئاً، كما أنهما يمكن أن يكونا مجرد صديقين، أو أن يكون بينهما تعاون في مجال العمل، فقد تكون درة قد استعانت بشركته من أجل مشروع خاص بها.

درة التونسية

درة إنستقرام

تحرص الفنانة التونسية على مشاركة جمهورها صورها الجديدة، ونشرت درة مجموعة من الصور لإطلالتها المختلفة وعلقت عليها: "تستحق أن تكون محبوباً ومُختاراً دائماً وليس أحياناً".

وتفاعل الجمهور مع الصور وانهال عليها بالتعليقات التي أبدت عن إعجابهم بإطلالتها، كما تفاعل معها نجوم الفن ومن بينهم آخر عروس في الوسط الفني، الفنانة هند عبد الحليم، والتي كتبت لها: "خطيرة".

كما خطفت الفنانة درة الأنظار بإطلالة صيفية رائعة، أبهرت متابعيها، خلال الأيام الماضية، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني والتي وصفتها بـ"أيقونة الجمال".

وظهرت الفنانة التونسية بإطلالة ارتدت فيها قميص أبيض وجيبة بألوان صيفية، كما ارتدت نظارة شمسية عريضة، وكتبت درة في تعليقها على: "حتى وإن كان الواقع ضيقاً، فهناك دائماً مساحلة للحلم".

درة زروق

درة التونسية

اعتادت درة على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين، وكان آخرها هذه الإطلالة والتي سبقتها إطلالتها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، حيث ظهرت مرتدية فستان أزرق لفت الأنظار ببساطته وأناقته.

وارتدت درة فستاناً قصيراً من اللون الأزرق السماوي، جاء بتصميم ناعم يناسب الصيف وحمل توقيع المصممة Elisabetta Franchi.

وعن سعر فستان درة، كشف حساب About Details أنه يبلغ 603 دولار أمريكي وبعد الخصم يبلغ 301 دولار أمريكي، ونسقته الفنانة التونسية مع حذاء من اللون البيج وكلاتش فضي اللون.