في حفله الأونلاين الأول: سلطان الطرب جورج وسوف يكشف الجديد بأعماله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2020
في حفله الأونلاين الأول: سلطان الطرب جورج وسوف يكشف الجديد بأعماله
مقالات ذات صلة
فيديو: هل توقع عالم الفلك ميشال حايك وفاة الأمير الراحل صباح الأحمد؟
بكلمات مفاجئة: دانا حلبي تثير الشكوك حول انفصالها عن عبد المنعم عمايري
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي

أحيا سلطان الطرب جورج وسوف حفلاً غنائياً مميزاً، بعد فترة طويلة من الانقطاع عن الحفلات، حيث تم بث الحفل الخاص به مباشرة أونلاين للجمهور، عبر أحد تطبيقات الهاتف.

يأتي هذا الحفل من ضمن ما تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالاشتراك شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، من حفلات صيفية عبر الأونلاين بعنوان "مكملين معاكم"، في إطار ما تهدف إليه الهيئة السعودية للترفيه من أجل الترفيه وإسعاد الجمهور وهم في بيوتهم في ظل ما يشهده العالم من ظروف راهنة نتيجة الجائحة.  

وفي حفل استمر قرابة الساعتين أطرب سلطان الطرب جمهوره بأجمل أغانيه على مدار مشواره الفني، ملبياً رغبات الجمهور المشاهد، الذي تواصل معه عبر حساباته الشخصية وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المخصصة للحفل، حيث قدم العديد من الألوان الغنائية والطربية بدءً من الطرب والفلوكلور والإيقاع وكذلك الرومانسي.

وجاءت أبرز أغاني سلطان الطرب جورج وسوف خلال الحفل: "صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن، شكر بكر".

ويعد هذا الحفل الأول لسلطان الطرب جورج وسوف بعد غياب وكذلك أونلاين أيضاً، بالإضافة إلى التعاون الأول مع الهيئة العامة للترفيه السعودية، حيث كشف بمنتهى الشفافية شعوره بالحفل والأجواء المحيطة به، قائلاً إن هذا الحفل الأول له، مشيراً إلى أن الأمر جديد بالنسبة له إلا أن هناك فرحة كبيرة بقلبه لأنه يتواصل مع أحبائه ويغني لهم مباشرة وهذا ما يفرحه؛ لأن أحبائه هم جمهوره الذي شهد الفرحة من خلال تواصلهم معه، موضحاً أنه أحب فكرة الحفلات الأونلاين، قائلاً: "اللي طلع هالفكرة هو فعلًا إنسان ذكي وصاحب فكر".

وأعلن خلال الحفل مشروعه الغنائي المقبل، حيث أشار سلطان الطرب جورج وسوف إلى أنه انتهى من أعمال غنائية جديدة، من المقرر أن يطلق أحدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قريباً، متمنياً أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور مثل ما أعجب الجمهور بحفله الأونلاين الأول مع هيئة الترفيه السعودية.