في عيد الأم: مشاهير رجال قاموا بهذا الدور على أكمل وجه

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020
في عيد الأم: مشاهير رجال قاموا بهذا الدور على أكمل وجه
مقالات ذات صلة
بعد سنوات من الصدام بينهما: إليك حقيقة خلاف حلا الترك مع منى السابر
شقيقة محمد رمضان تثير الجدل بتعليق مفاجئ على أزمته الأخيرة
ابن داوود حسين نسخة طبق الأصل عن حسين الجسمي والجمهور في حيرة

في عيد الأم، هناك رجال كانوا يحملون في بطاقتهم مسمى الزوج وهوية الأب، لكن في الواقع هم الأب والأم لأبنائهم، مهما اختلفت الأعراق أو الأماكن، فقد تختلف الأسباب التي تجعل بعض الرجال آباء عازبين، سواء كان هناك انفصال بين الوالدين، أو الموت اختار الأم، حيث يصبح الأبناء لدى آبائهم العازبين.

في حقيقة الأمر، هناك آباء عازبين أصبحوا رائعين عند أطفالهم، على الرغم من أن الوضع يصبح أكثر صعوبة حينما يكون هؤلاء الآباء من المشاهير وفي دائرة الضوء، فهناك من يعمل الدورين سوياً دون كلل أو ملل، الغريزة هُنا تحكم الحياة.

مهما كانت الأسباب، فإن هؤلاء الآباء في كل مكان يحتاجون إلى الاعتراف بالذي يستحقونه. بعد كل شيء لعائلتهم الصغيرة، هم فعلوا ما استطاعوا فعله، يستحقوا أن يكون يرد إليهم الجميل في هذا اليوم.

لعل أبرزهم في الوطن العربي، الفنان الراحل أحمد زكي، الذي انفصل عن زوجته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، التي تزوجت بآخر، الأمر الذي جعل ابنهم الفنان هيثم، الذي توفي منذ أشهر قليلة، يعود إلى الفنان أحمد زكي ويعيشان سوياً حتى وفاة الأب، الذي لم يتزوج بعدها نهائياً.

أما في العالم الغربي يوجد الفنان الشهير بيرس بروسنان، الذي توفيت زوجته كاساندرا هاريس، عام 1991، بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث كانا تبنيا طفلين شارلوت وكريس، قبل أن يُنجبا طفلهما شون عام 1983. حيث أصبح أب عازب لأبنائه الثلاث.

في الألبوم أعلاه، مشاهير رجال في العالم، كانوا الأم قبل الأب، قاموا بهذا الدور على أكمل وجه، سواء لفترة طويلة أو مازالوا أو لفترة من الوقت، تعرف عليهم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا