كريم فهمي ينشر صورة له في الطفولة ويختبر جمهوره

جورج وسوف: أزمة صحية كادت تُنهى حياته وقاطعه أبنائه بسبب زيجته الثانية

في عيد ميلادها: إطلالات صيفية لنانسي عجرم استوحي منها إطلالتك

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
في عيد ميلادها: إطلالات صيفية لنانسي عجرم استوحي منها إطلالتك

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ37 في الـ16 من مايو الماضي، وخلال السنوات السابقة حققت نانسي عجرم الكثير من النجاحات بأعمالها الفنية، إلى جانب إطلالاتها التي أبهرت بها جمهورها، وسنعرض لك أهم إطلالات نانسي عجرم التي يمكنك أن تستوحي إطلالتك منها.

زوج نانسي عجرم

تزوجت  الفنانة نانسي عجرم في عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 وسمتها ميلا، وغنت لها أغنية بعنوان يارب تكبر ميلا، وأنجبا ابنتهما الثانية بعدها بعامين في 23 أبريل 2011 والتي سمتها إيلا.

ولنانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الأشهر الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وتحاول سرقة محتوياته.

حمل نانسي عجرم

كانت الفترة الأخيرة قبل رمضان  ترددت أنباء حول حمل نانسي عجرم، وذلك بعد تلميح المنتج صادق الصباح لهذا الأمر، حيث أوضح خلال لقاء تليفزيوني له عن انتهائها من تسجيل تتر مسلسل سكر زيادة للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، وصعوبة استكمالها لتصوير مشاهد لها في المسلسل.

 وقال الصباح وقتها: "انتهت نانسي من تسجيل أغنية التتر إلا أنها لم تتمكن من تصوير المشاهد، وكانت ترغب بشدة في التصوير معنا، ولكن حدثت الأزمة، فقولنا خلاص وهي اعتقد أنها حامل وربنا يقومها بالسلامة".