في عيد ميلادها الـ40: كاني ويست يفاجئ كيم كاردشيان بحفل مذهل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 24 أكتوبر 2020
في عيد ميلادها الـ40: كاني ويست يفاجئ كيم كاردشيان بحفل مذهل
مقالات ذات صلة
كيم كارداشيان تُهنئ بايدن بالرئاسة بعد خسارة زوجها كانيي ويست
أديل ترفض 40 مليون جنية إسترليني بسبب عائلة كارداشيان
عنكبوت ضخم في منزل كيم كارداشيان من أجل الهالوين

في عيد ميلادها الـ40 فاجأ كاني ويست، زوجته، نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بحفل مذهل لعيد ميلادها، خرج عن النمط التقليدي لحفلات أعياد الميلاد.

وتم تصميم المكان، الذي تم مراعاة فيه إجراءات السلامة الاحترازية من فيروس كورونا، بحسب ما نشره موقع سبوتنيك الروسية،  ليعيد خلق مناسبات مختلفة من أعياد ميلادها، منها حفل تم إحياؤه بالتزامن مع عيد "الهالوين"، ونفس السيارة التي اشترتها والدتها لها في عيد ميلادها الـ16.

كما تم في حفل عيد ميلاده كيم كارداشيان الـ40 عرض مشاهد من حفلات عيد ميلادها السابقة، والتي صورها لها والدها الراحل، المحامي روبرت كارداشيان.

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع في سابها الشخصي مقطع فيديو أظهر لحظة دخولها ومفاجأتها بالحفل، حيث ارتدت فستان أصفر قصير وظهرت بإطلالة مميزة.

سرقة كيم كاردشيان

كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تعرضت لحادث سرقة هدد حياتها، وذلك بعد سفرها  إلى باريس حيث قررت الإقامة في إحدى الفنادق الفاخرة هناك، وفوجئت وهي جالسة في الجناح المخصص لها بشخصين يقومان بتقييدها وتصويب مسدس إلى رأسها ووضعت في حمام الجناح، وقاما بسرقة أشياء تصل قيمتها إلى 10 مليون دولار، لتحصل كاردشيان على مبلغ بقيمة   6.1 مليون دولار بعد أن فشلت الشركة في حمايتها خلال حادث السرقة الشهير في العاصمة الفرنسية باريس.

لم يكن الحارس الشخصي لكيم كارداشيان متواجداً من الأساس في الفندق، حيث ذهب إلى ملهى ليلي في الشانزليزيه مع شقيقتها كورتني وأختها غير الشقيقة كيندال جينر.

وبعد حادث السرقة، قام كاني ويست زوج كيم بطرد الحارس الشخصي الذي عمل لفترة طويلة إلى جوارعائلة كارداشيان، ومن ثم إقامة دعوى على باسكال دوفير، وشركته للخدمات الأمنية "بروتكت سيكيوريتي" بالإضافة إلى شركة "بلالي" للاستثمارات بتهمة الإهمال.

تمكنت السلطات الفرنسية من القبض على سارقي نجمة تليفزيون الواقع والذي بلغ عددهم 16 شخصاً، وذلك بعد مداهمات لأماكنهم.

حيث وجد عدد منهم في باريس بينما ألقي القبض على آخرين كانوا موجودين في منطقة نورماندي والريفيرا الفرنسية.

وقد تعرفت السلطات الفرنسية على شخصين من المشتبه بهم عند طريق بصمات الأصابع، والتي وجدت أثارها على بعض قطع المجوهرات الخاصة بكيم كارداشيان، ليتم وضعهما تحت المراقبة لحين معرفة شركائهم.

مقتنيات كيم كاردشيان

ومن بين أبرز مقتنيات كيم كاردشيان التي تمت سرقتها، عقد ذهبي يعرف باسم "جايكوب"، أقراط من الألماس، قلادة من علامة "لورين شوارتز" الفاخرة، وسوارين من الماس من ماركة "كارتييه"، بالإضافة إلى قطعة مجوهرات ثمينة من الماس.

زواج كيم كاردشيان

سبق لكرداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما انفصلت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها.

ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتاً في 15 يونيو 2013 اسمها "نورث"، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.

أنجبت كيم طفلاً آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته "سينت" وأيضا ابنة أخرى اسمتها "شيكاغو" اُنجِبت من أم بديلة.