في عيد ميلادها الـ42: أبرز اللقطات التي كشفت تطور إطلالات ريم البارودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
في عيد ميلادها الـ42: أبرز اللقطات التي كشفت تطور إطلالات ريم البارودي
مقالات ذات صلة
ريم البارودي تشعل إنستقرام بإطلالة جديدة وتثير التساؤلات بسبب تاتو
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة

احتفلت ريم البارودي بعيد ميلادها الـ42 في السادس من أكتوبر، وفي عيد ميلادها إليك أبرز الصور واللقطات التتي تكشف تطور إطلالات ريم البارودي، سواء في اختيار ملابسها أو في اختيار مكياجها، لتثير جدلاً بآخر إطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة ظن البعض أنها خضعت بسببها لعمليات تجميل.

إطلالات ريم البارودي

مؤخراً لفتت ريم البارودي الأنظار بأكثر من إطلالة، ومن بينها إطلالتها بفستان موف فاتح أظهر وشم على ظهرها، فأشعلت ريم البارودي موقع تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة ظهرت فيها بفستان باللون الموف الفاتح، وأثارت التساؤلات بتاتو ظهرها.

وظهرت الفنانة ريم البارودي وهي ترتدي فستان باللون الموف الفاتح مصنوع، وإطلالة بشعر مفرود، وتاتو على الظهر أثار لتساءلات حول ما هو منقوش عليه.

ريم البارودي وأحمد سعد

خلال الفترة الأخيرة أثارت ريم البارودي جدلاً بسبب تعليق كُتب على صور للفنان أحمد سعد بعد خضوعه لعمليات تجميل، إلا ان البارودي نفت علاقتها بالتعليق قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا، صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء، وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيً، ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي، وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات، قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياته، وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".

وكان الفنان أحمد سعد خضع  لعملية تجميل لتغيير شكل الفك، وأبرزت العملية التغير الواضح حيث ظهر وجهه بشكل أعرض من الناحية السفلية.

 ونشرت عيادة التجميل على صفحتها الشخصية مجموعة من الصور "قبل وبعد" للفنان أحمد سعد أوضحت الفارق بعد خضوعه لعملية تغيير شكل الفك.

ريم البارودي وزوجها

كانت الفنانة ريم البارودي كشفت عن علاقتها بالفنان أحمد سعد بعد انفصالهما، حيث أثارت علاقتهما جدلاً كبيراً، وبدأ الجمهور في التعاطف مع البارودي بعد ما كشفته من معلومات عن علاقتها بالفنان المصري، ليعلن أحمد سعد بعد ذلك زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

وصرحت ريم البارودي بعد ذلك أنهما ما زالا على تواصل، حتى بعد دخوله في علاقة زواج من سمية الخشاب، وهو ما أثار كثير من التساؤلات.