قبل رامي جمال: لن تصدقوا أن كل هؤلاء المشاهير أصيبوا بالبهاق!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
قبل رامي جمال: لن تصدقوا أن كل هؤلاء المشاهير أصيبوا بالبهاق!
مقالات ذات صلة
ديانا حداد تعلن أسرار رشاقتها بعد ظهورها بإطلالات شابة تقاوم الزمن
فيديو داليا مبارك في الجيم لاستعادة رشاقتها بمساعدة زوجها وابنتها
فيديو آيتن عامر ترد بقسوة على منتقدي زيادة وزنها.. وتحذر من هذا الأمر!

قبل أن يعلن الفنان والملحن المصري رامي جمال، إصابته بمرض البهاق وتفكيره في الاعتزال لخوفه من فكرة عدم تقبل الجمهور له، لن تصدقوا أن الكثير من المشاهير حول العالم، احتل مرض البهاق أجسادهم، تاركًا بقعا بيضاء على ملامحهم، لم يدفعهم ذلك للاختباء وراء الستار خوفًا من الكلمات المُسيئة والمضايقات التي قد يقذفها جمهورهم بها بعدما يروهم بمظهر غير الذي اعتادوا عليه.

فعلى سبيل المثال حصدت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، شهرة عالمية واسعة بسبب لون بشرتها المميز، حيث إنها أصيبت بمرض البهاق في عمر الرابعة، وهو مرض جلدي غير قابل للشفاء، ويسبب ظهور بقع عديمة اللون على الجسم.
أصيبت عارضة الأزياء الأمريكية برينان رايس، بمرض البهاق، ما جعلها في البداية تستخدم مستحضرات التجميل لمدة 10 سنوات، لكنها بعد ذلك قررت مواجه جمهورها الخروج بلا مكياج في محاولة لإلهام النساء الأخريات للاهتمام ببشرتهم.

واجه الفنان الراحل مايكل جاكسون كثيرًا من الشائعات منها أنه كره لون جلده الأسمر فغيره للأبيض، لكن الحقيقة أن مايكل كان مصاباً بالبهاق منذ صغره.
أصيب عارض الأزياء التنزاني إيكي ديو الذي لقب بأفضل عارض أزياء تنزاني خلال أسبوع الموضة السواحيلي في شرق ووسط إفريقيا العام الماضي، بمرض البهاق ولكن ذلك لم يوقفه عن نجاحه، فخطف الأضواء ونال اعجاب الكثيرين حول العالم.

كما توجت في زيمبابوي أول فائزة بمسابقة ملكة جمال مرضى البهاق العام الماضي، التي ترمي إلى التصدي للوصمة التي يواجها الأشخاص المصابون بهذا المرض النادر.

الألبوم التالي يرصد صوراً لأبرز المشاهير العالم في كافة المجالات الفنية والرياضية والاستعراضية، ممن أصيبوا بالبهاق على فترات مختلفة من أعمارهم، طالعوا الصور وأخبرونا من كنتم تعرفون طبيعة مرضه من قبل؟