قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021
مجموعة Chloé لخريف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

مؤخراً، عندما نلقي نظرة داخل خزانة ملابسنا، نشعر بعدم الإلهام، نشعر أن محتويات خزانة الملابس قديمة وبحاجة ماسة إلى القليل من التحديث ونظراً لأننا ما زلنا نشعر بأننا أقل ميلاً مما كنا نشعر به من قبل (قبل 2020) للغوص باستمرار في كل اتجاه جديد لفت انتباهنا، كان علينا أن نعطي هذه القصة فكرة جيدة.  
ما هي قطع الأزياء التي ستجعل خزانة ملابسنا الحالية تبدو طازجة ولكنها أيضاً رائعة وليست صعبة للغاية، فهي من القطع الموجودة بالفعل في خزانة ملابسنا، نظراً لأننا متأكدون من أنكِ على حافة مقعدك، فسوف نمضي قدماً ونشارك ما شاهدناه من صيحات الموضة المختلفة. 

أحذية بوت باللون الأبيض الكريمي

أحذية بوت باللون الكريمي

نحن بالتأكيد نمتلك الكثير من أزواج الأحذية ولكن هناك لون واحد مفقود وهو اللون الكريمي "الزبدة الصفراء"، ظهرت بعض ماركات الأحذية المفضلة لدينا مثل By Far and Neous بأحذية تصل إلى الركبة بهذا اللون الدقيق ولم نتمكن من التوقف عن التفكير فيها، نتوقع أنهم سيجعلون أي زي يبدو أكثر إثارة عشر مرات مع القليل من الجهد أو بدون مجهود. 

السترات الرجالية

السترات الرجالية

هذه السترة الصغيرة نخطط للتوسع فيه في الأسابيع القادمة ووضعها على قائمة قطع الأزياء الأساسية، لكننا كنا نتطلع إلى بعض فتيات الموضة المفضلات، يرتدين سترات هارينغتون ذات الطابع الرجالي، نحن شخصياً متحمسون جداً لهذه السترة ونجدها منطقية جداً، إناه تمنحك مظهراً مريحاً كبير الحجم، يتماشى هذا الاتجاه مع كل شيء تقريباً. 

البناطيل الواسعة Loose Denim

البناطيل الواسعة Loose Denim

لقد كنتِ تبحثين في مستويات عالية ومنخفضة عن زوج مثالي من الجينز الفضفاض منذ أن قررتي التنديد بالدينيم الصلبفي المستقبل، على الرغم من أن لدينا زوجين على الأقل من الأزواج الذين نحبهم تماماً، إلا أننا لا نشعر بالرضا تماماً ولكن هذا العام، فإن تأمين الزوج المثالي بالنسبة لنا هو في أعلى قائمة المهام.

أزياء رياضية كاملة Matching Sweatsuits

أزياء رياضية كاملة Matching Sweatsuitsنعتقد أنه يمكننا إلقاء اللوم على نمط الحياة الجديد في المنزل، لكن الـ Sweatsuits من جميع الأنواع المفضلة هي ملابس رياضية بألوان محايدة، نحن نحب كيف أصبحت فتيات الموضة مبتكرات بالطريقة التي ينسقن بها الملابس المريحة الرياضية ونخطط للسير على خطاهم.

فستان باكليس "Backless"

فستان باكليس "Backless"

هناك الكثير من اتجاهات الملابس الجديدة التي تطفو هذا العام، لكن هذه الفساتين الجميلة عارية الذراعين لفتت انتباهي أكثر من البقية، بالنسبة للبعض ، قد لا يبدو هذا الفستان "بسيطاً" جداً، لكن بالنسبة لنا، لديهم تفاصيل كافية لتحويل الفستان الأساسي إلى شيء يجعل خزانة ملابسنا تبدو منتعشة للغاية.