قطع أساسية استثمريها للخريف

  • تاريخ النشر: : الخميس، 06 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الخميس، 06 أغسطس 2020
قطع أساسية استثمريها للخريف
مقالات ذات صلة
مجموعة Simone Rocha لربيع 2021 في أسبوع الموضة في لندن
مجموعة Tom Ford لربيع 2021
طرق مختلفة لارتداء البدلة الرسمية بتنسيقات متنوعة

في بداية كل موسم جديد، هناك دائماً بعض الأساسيات غير القابلة للتداول ونحن نعلم أننا سنشتريها أو سنرتديها في الأشهر المقبلة، بغض النظر عن صيحات الموضة، في فصل الشتاء، تتضمن القائمة معطفاً دافئاً وأحذية ذات نعل سفلي. 
قد يشمل الربيع بعض الفساتين والصنادل الجديدة ويتطلب الصيف دائماً مجموعة كبيرة من البلوزات البيضاء وملابس السباحة الأساسية ويأتي الخريف بالطبع مع مجموعة من الضروريات الخاصة به المناسبة للطقس المتقلب وكلها على وشك أن تقرأين عنها أدناه.

بينما لا يزال البحث عن صيحات الموضة لخريف وشتاء 2020 قيد العمل، من الملابس الخارجية إلى الاكسسوارات، تم تعيين جزء "الأساسيات" من قائمة التسوق في الخريف لبعض الوقت الآن، لرؤية الأشياء التي لا غنى عنها في العمل بفضل مساعدة بعض الأشخاص المفضلين لدينا في الموضة على Instagram. 

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة رائعة من القطع الأساسية المناسبة لفصل الخريف والتي يمكنك الاستثمار فيها وارتدائها طوال الأشهر الباردة.

الكارديجان Cardigans 

الكارديجان Cardigansربما تكون عودة الكارديجان الضخم هي المفضلة في السنوات العديدة الماضية ولكنها تعود لتظهر مرة أخرى هذا العام.

بنطلونات الجينز صلبة

 بنطلونات الجينز صلبةببساطة لا يمكن أن تنتظري حتى تتلاشى حرارة الصيف لارتداء زوج من الجينز القطني الصلب في خريف هذا العام.

أحذية الكاحل العسكرية Combat Boots

أحذية الكاحل العسكرية لأنه لا توجد فئة أفضل من أحذية الكاحل combat boots، فهي عملية ومريحة ومناسبة لفصل الخريف

معطف ترنش Trench Coats

Trench Coatsيجب على الجميع امتلاك معطف ترنش "Trench Coats" كلاسيكي وإذا كنتِ ستشترين قطعة جديدة، فلن يكون هناك وقت أفضل مما كان عليه قبل بداية الخريف.



فساتين صوف Knit Dresses

 الفساتين Knit Dresses

تأتي صيحات الموضة الخاصة بتصميمات الفساتين وتذهب، لكن الأنماط المتماسكة ستكون دائماً ذات صلة في الأشهر الباردة من العام، متطلباتنا الوحيدة عند التسوق لهم هي أن يتناسبوا جيداً مع الأحذية الشتوية. 


حقائب الكتف 

حقائب الكتفإذا كنتِ ستشترين حقيبة جديدة للموسم المقبل، فيجب أن تكون حقاً حقيبة الكتف ومن أجل الخريف جربيها بتصميم مميز.