قطع أساسية ظهرت في أسلوب Street Style في أسبوع الموضة لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
قطع أساسية ظهرت في أسلوب Street Style في أسبوع الموضة لربيع 2021
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

انطلق شهر الموضة من محطته الثانية لهذا الموسم في أسبوع الموضة في لندن
الآن وبعد انتهاء العروض، نأخذ بعض الوقت لعرض ما يرتديه الجميع في كل أسبوع أزياء، نتوقع أن نرى المحررين والمدونين والمشاهير يرتدون بعضاً من أكثر الأزياء ذوقاً من وإلى العروض ولكن في لندن هذا الموسم، اتخذ مشهد أسلوب ستريت ستايل Street Style بأغلبية ساحقة منهجاً عملياً أكثر، بصراحة شعرنا وكأنها نسمة من الهواء النقي.

لقد لاحظنا أن العديد من رواد العرض يرتدون قطع أزياء أساسية مثل أحذية أكسفورد الواضحة والمعاطف الرائعة والأحذية المسطحة الكلاسيكية التي ارتدتها الفتيات بأكثر الطرق إبداعاً.

أصبحت العملية والراحة أكثر أهمية في الموضة هذه الأيام وقد لاحظ سكان لندن ذلك بالتأكيد. 
استمري في التمرير لرؤية القطع الأساسية التي لفتت انتباهنا من صيحات الموضة التي رأيناها من خلال أسلوب ستريت ستايل في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week.

بليزر منقوش

بليزر منقوشمن لا يحب السترة الجيدة المنقوشة؟ لن تكون لحظة أزياء في أسبوع الموضة إذا لم نرى الكثير من الإطلالات المناسبة وقد وضع رواد العرض هذا الموسم هذه القطعة الكلاسيكية في المقدمة وقاموا بتنسيقها بقطع أخرى من موضة هذا الموسم مثل أحذية البوت عالية الركبة وحقائب الكتف.

أحذية لوفرز Loafers

بليزر منقوش

تتصاعد أحذية لوفرز وأوكسفورد الآن وتعمل شوارع لندن على ترسيخ مكانتها في الموضة، الأحذية المسطحة هي اخياراَ مناسباً لكل الأوقات ولكن الآن أكثر من أي وقت مضى، يعطي الناس الأولوية لهم ويعطينا تصميماً رائعاً. 

القميص الواسع 

القميص الواسع ظهرت القمصان القديمة الجيدة ذات الأزرار في العديد من الإطلالات في لندن هذا الأسبوع، حيث ظهرت القطعة الرجالية من خلال الطبيعة المصقولة لهذه الأساسيات، نحن نحب بشكل خاص فكرة وضع أحد هذه القمصان تحت سترة صوفية أو سترة فيست.

جينز واسع

القميص الواسع 

نعم، صنع الجينز جزء أساسي لمشهد أسلوب ستريت ستايل Street Style أيضاً وبالطبع المظهر الذي رأيناه جعل الجينز الأزرق الأساسي يبدو، أي شيء غير أساسي، من خلال أزواج واسعة الساق مستوحاة من البنطلونات.

معطف ترنش Trench Coats 

القميص الواسع 

يتمتع سكان لندن بتاريخ طويل مع معاطف ترنش التي يعود تاريخها إلى خمسينيات القرن التاسع عشر، لذلك لا نتفاجأ برؤية الكثير من منها هذا الأسبوع والتي تعزز فقط فكرة مدى كونها صالحة لكل زمان. 

حذاء ريترو Retro Sneakers

حذاء ريترويبرز أسبوع الموضة في لندن أفضل الفساتين والتنانير في كل شهر الموضة وهذا الموسم قرر الجميع إقرانهم بأحذية رياضية رائعة مستوحاة من التسعينات من علامات تجارية مثل Puma و Nike.