قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية

  • تاريخ النشر: : منذ يوم آخر تحديث: : منذ يوم
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على أفضل إطلالة للنساء القصيرات
أفكار لتنسيق الجاكيت الجلد مع أزيائك في الخريف
قطع بسيطة وأنيقة جربيها مع البنطلون الجينز

عندما يبدأ الطقس في البرودة يعني هذا أن الخريف بكل بريقه الهش وأوراقه الذهبية أقترب علينا. 
ومن أجل أن تكوني مستعدة هناك مجموعة من الأساسيات التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك الخريفية ليس فقط لأنها أنيقة ورائعة ولكن أيضاً لأنها مناسبة تماماً للطقس الانتقالي.

إليك قائمة مختصرة بأحدث القطع وأسهلها في التنسيق والتي ستكونين سعيدة بالتأكيد بحصولك عليها.


أزياء محبوكة

أزياء محبوكة

بينما تنتقل السترة ذات الياقة العالية من الدفء بسرعة حقيقية، فإن سترة صوفية بأزرار مثل الكارديجان أو فستان أنيق مضلع، سواء كانت أساسية أو جزءً من مجموعة أكثر تفصيلاً نعم، هذا هو مزيج الكشمير الذي يحتوي على نظام تحكم في المناخ ومدمج.

ألوان مشرقة

ألوان مشرقة

المفتاح لامتلاك لون بهذه الجرأة هو الحفاظ على اختياراتك الأخرى، القطع الأنيقة من الكنزات والتنانير والأحذية الكلاسيكية، نظيفة وغير معقدة، إذا كنتِ تريدين ارتداء إطلالة كاملة من نفس اللون اختاري أزياء بخامات مختلفة. 
 

ألوان محايدة

ألوان محايدة

الأسود والكاكي ودرجات البيج المختلفة إنهما من الألوان الشهيرة عندما تنحرف الأزياء بشكل عصري، يمكن مزج المزيج، على سبيل المثال، بنطلون مع توب عالي الياقة ومطابقته وارتدائه مرة أخرى مع معطف أو بليزر من نفس اللون.

معطف ترنش

معطف ترنش أنيق لون بيج للإطلالة أحادية اللون

بنطلون شارلستون

بنطلون شارلستونيعد ارتداء السراويل الحقيقية مرة أخرى تعديلاً رائعاً لخزانة ملابسك الخريفية ويسهّل نمط عملية الانتقال من موسم لآخر، يجعل هذا البنطلون مظهرك يبدو رائعاً كما يفعل القليل مع مظهر الجينز الكامل، جربي هذا الأسلوب دوّن ملاحظات من مجموعة دار أزياء Celine  في الصورة هنا واتركي الأزرار العلوية للقميص بدون تغير. 

الكارديجان 

الكارديجان

التفاصيل المقصودة، مثل الأنواع القصيرة الملونة التي ترفع من قوة خزانة الملابس لخريف 2020 إلى تصميم أكثر أناقة ولكن ليس أقل راحة وعندما تتطلعين إلى تفكيك المجموعة ضعي طبقات سهلة بنفس القدر.

نقش الكاروهات 

نقش الكاروهات أن هذا التكرار هو المفضل لنا جميعاً وتعتبر من أقوي النقشات الخريفية، جربيها مع أزياء من الصوف، خاصة مع الجوارب الضيقة وهناك حقيقة أنها متعددة الاستخدامات. 

تنورة كاروهات

تنورة قصيرة للسيدات WDIRARA كاروهات مع سحاب أمامي فوق الركبة

يمكنك أيضاً مشاهدة صيحات الأحذية و الحقائب من خلال موقعنا على ليالينا.