قطع أنيقة غير مكلفة من صيحات موضة 2020 ستكون مناسبة مع ميزانيتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
قطع أنيقة غير مكلفة من صيحات موضة 2020 ستكون مناسبة مع ميزانيتك
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

مع مجموعة كاملة من صيحات الموضة الجديدة التي تثير حماسنا هذا الخريف، نرغب اليوم في مشاركة القطع التي ننصحك أن تعطيها الأولوية والتي ستكون مناسبة مع ميزانيتك المحدودة من السترات الفيست إلى الأحذية المكتنزة والقمصان القصيرة المحبوكة، فنحن نضمن لكِ أنكِ ستجدين مجموعة مناسبة لميزانيتك وذوقك هذا العام.

قومي بالتمرير أدناه إذا كنتِ تبحثين عن بعض أكثر الاكتشافات أناقة لهذا الموسم بأقل من 100 دولار.

سترة فيست

 السترة الفيستتعتبر السترات الفيست جاهزة ورائعة وهي موضة تم رصدها في جميع عروض أزياء الخريف، كما إنها أحدث هاجس بين فتيات الموضة ومن السهل نسبياً شرائها مقابل أقل من 50 دولاراً. 

الياقات الكبيرة المزخرفة

الياقات الكبيرة المزخرفة

القمصان المستوحاة من الطراز القديم ذات الياقات الكبيرة والرومانسية هي المفضلة للفتيات في هذا الموسم.

الأحذية المكتنزة

الأحذية العسكرية إذا كان هناك زوج واحد من الأحذية التي سنرشحها لكِ للاستثمار فيها في هذا الموسم، فهو حذاء رائع ومريح، كما يظهر على كل فتاة أزياء رائعة.

حذاء أنيق

حذاء Dr. Martens، أنيق

أزياء مضلعة 

أزياء مضلعة الحياكة المضلعة هي صيحة كبيرة بحسب صيحات الموضة التي ظهرت في عروض الأزياء، هذا الموسم، الخامات المضلعة تجعل كل زي يبدو أكثر تكلفة، اختاري فستان متعدد الاستخدامات ومريح ومطاطياً، مضلع متوسط ​​الطول خلال موسم الطقس البارد. 

قلادات كبيرة الحجم

قلادات كبيرة الحجم  تستمر الاكسسوارات المكتنزة وقلادات السلسلة في السيطرة على هذا الخريف، مما يضيف لمسة مميزة إلى أبسط الأساسيات. 

بناطيل واسعة أنيقة

بناطيل واسعة أنيقةعندما يتعلق الأمر بتصميمات هذا الموسم، فإننا نختار الأنماط الفضفاضة وكبيرة الحجم، زوج من البناطيل المريحة ذات الأرجل الواسعة تتناسب مع كل شيء تقريباً، هذه البنطلونات بلاشك ستجديها بأسعار مناسبة لميزانيتك. 

اللون البني

 اللون البني

لقد رأينا درجات البني الغامقة والغنية مثل الشوكولاتة من خلال عروض الأزياء، سنحاول تجربة صيحات الألوان الفاخرة في شكل سترات وفساتين، إنه لون الخريف المثالي لتحديث خزانة ملابسك. 

فرو شيرلينغ

فرو شيرلينغ

بالحديث عن كل الأشياء المريحة، تتجه المعاطف المزينة بفرو شيرلينغ من أجل ذلك 100٪، ستضيف بلا شك لمسة فاخرة إلى أي مجموعة خريفية. 

سترة كارديجان

سترة كارديجان

ليس هناك شك في أن سترة كارديجان من الصوف هي قطعة مريحة على رأس قائمة أمنياتنا هذا الخريف فهي من القطع الأنيقة للغاية ومناسبة مع ميزانيتك.
اختاري هذا الموسم الأنماط المستوحاة من الطراز القديم بتفاصيل فريدة مثل الياقة الجميلة أو الأزرار البارزة والنقشات المختلفة.

سترة كارديجان

شترة Boxy كارديجان من Volcom   

أحذية من الفرو 

أحذية من الفرو تتجه أحذية الفراء إلى القمة هذا الخريف وهي، بصراحة، كل ما نريد العيش فيه، إنها الخيار المثالي للأماكن المغلقة والمفتوحة. 

معاطف كاب

معاطف كاب قطعة أخرى أنيقة مناسبة مع ميزانيتك تم رصد معاطف الكاب على شكل بطانيات في كل مدارج عروض أزياء الخريف تقريباً مما يمنحها مظهراً أنيقاً ومريحاً، ارتديها فوق كنزة أوفوق معطف عندما تبدأ الحرارة في البرودة.