قطع واكسسوارات إذا اضفتها إلى ملابسك ستغير مظهرك تماماً

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مارس 2020
قطع واكسسوارات إذا اضفتها إلى ملابسك ستغير مظهرك تماماً
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
دليلك لموضة التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام

سواء كنتِ ترتدين الجينز بطريقة تقليدية مع القميص أو كنتِ متجهة إلى مكان ما بزي رسمي أسود، نعلم أن الأخطاء يمكن أن تحدث، فمن خلال الطريقة التي نستخدم بها الاكسسوارات والملحقات المختلفة، يمكن أن تجعل إطلالاتنا تبدو رخيصة أو يمكنك ببساطة أن تجعليها تبدو أكثر فخامة مما كانوا عليه. 

في هذا المقال نعرض لكِ مجموعة مختلفة من الملحقات والاكسسوارات التي إذا اضفتيها إلى ملابسك ستغير إطلالاتك تماماً.

الحزام

الحزام

إذا كانت ملابسك مناسبة تماماً، فمن السهل التغاضي عن الحزام ولكن منُذ ظهور موضة أحزمة الخصر مرة أخرى لاحظَ الجميع أنها تحدث فرقاً كبيراً وفي جعل ملابسك تبدو رائعة، الحزام يسلط الضوء على الخصر بطريقة جذابة. 

حقائب بتصميم مبتكر 

حقائب بتصميم مبتكر 

بغض النظر عن الزي الذي سترتديه فالحقيبة المنظمة تجعل ملابسك رائعة، برغم أننا نميل إلى أنواع الحقائب التي تسع لجميع احتياجاتنا بسهولة، إلا أن القليل من الأناقة ستكون رائعة لإطلالاتك. 

قبعات 

قبعات 

نحن تعلم أن جميع القبعات تعتبر متساوية لكننا نعتقد أن بعض الأساليب يمكن أن تكون مناسبة لإعطاء ملابسك لمسة أنيقة، في حين أن هناك قبعات رائعة مناسبة الطقس الدفيء. 


النظارات الشمسية 

النظارات الشمسية 

النظارات الشمسية هي إحدى الطرق المفضلة لتغير الزي تماماً، الشكل والحجم الذي تختاريه يمكن أن يجعل الزي أكثر أناقة أو أكثر رومانسية أو أكثر جرأة وعندما يتم تنسيقه مع بقية مظهرك، فإنه يضيف إحساساً رائعاً. 

مجوهرات بسيطة 

مجوهرات بسيطة 

يعد وضع المجوهرات البسيطة والأنيقة طريقة سهلة لإضافة بعض الأناقة وجعل الزي يبدو أكثر تكلفة على الفور، حتى لو كانت مجرد مجوهرات مقلدة، فإن سلسلة رقيقة أو زوج من الأطواق الأنيقة ستشعرك بالبهجة.