قطع سَتَكتَمِــلْ بها خزانة ملابسك للموسم القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مارس 2020
قطع سَتَكتَمِــلْ بها خزانة ملابسك للموسم القادم
مقالات ذات صلة
قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021

في الواقع من السهل للغاية أن تنسقي ملابسك من قطع  في خزانة ملابسك  دون التضحية التامة بأحدث الصيحات التي يحلم بها الجميع ونحتاجها للموسم القادم، قد يبدو الأمر وكأنها مجرد قطع تقليدية ولكن قطع الأزياء والملحقات العصرية الكلاسيكية تتحول بسرعة إلى شيء مميز يمكن تنسيقه مع أي إطلالة مع لمسة عصرية.

نحن نتحدث عن سترات مصنوعة من الجلد الملون، أحذية بكعب مع جودة عالية ومناسبة للخروجات السريعة والعمل وأكثر من ذلك.

التنانير الجينز

التنانير الجينز

إذا كنتِ في حاجة إلى خيار التنورة الذي سوف يقترن جيداً بأي شيء تقريباً، فهل يمكننا ان ترشح لكِ تنورة جينز طويلة أو ميدي؟ لا تترددي في ارتدائها مع زوج مع حذاء عالي الكعب أو مع تيشرت أبيض وحذاء رياضي. 

صنادل Strappy 

صنادل Strappy 

عند اختيار الصنادل الصيفية، تعرّفي على نمط الأحذية الوحيد الذي ستحتاجيه طول الموسم وهي صنادل Strappy المجردة، مما يعني أنكِ لن تضطري أبداً إلى الإختيار بين تصميمات الأحذية المختلفة المناسبة للصيف.

السترة البليزر الطويلة

سترة بليزر

أصبحت السترة البليزر ببطء قطعة إنتقالية مثالية، لقد أثبتت السترة أنها يمكن تنسيقها بسهولة مع أي شيء تقريباً حتى مع الجينز وستجعل مظرك أنيق ومميز.

حقائب Crossbodys

حقائب Crossbodys

لحسن الحظ، هناك حقائب كتف مريحة نحيفة مثل نظيرتها من حقائب اليد الصغيرة، بينما لا تزال توفر لكِ مساحة تخزين كبيرة داخلها، الحقيبة الكروس Crossbodys، تعتبر من أقوي صيحات الحقائب لعام 2020. 

أزياء من الجلد

أزياء من الجلد الملون

نعلم أن فكرة ارتداء الجلد في فصلي الربيع والصيف يبدو أمراً غريباً، إلا أننا نتحدث عن الخامات الخفيفة الملونة التي ظهرت هذا العام بقوة، يمكنك أن ترتديها من خلال بنطال فضفاض أو سترة بليزر.

كارديجان

كارديجان

كل ما تحتاجين له  في هذا الوقت هو سترة كارديجان من الصوف من خلال أزارّها الأمامية ستعطي مظهراً أنيقاً لأي إطلالة.

البرمودا شورت

البرمودا شورت

بالتأكيد العديد منا لا يفضل أرتداء البناطيل الجينز عندما يتحول الطقس لأعلى درجات الحرارة، في هذا الوقت لا يوجد أفضل من الشورت البرمودا والأفضل من ذلك إنه يمكنك تنسيقه مع أي قطعة في خزانة ملابسك.