صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

قطع صيفية أنيقة تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن بأقل مجهود

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 25 مايو 2020 الإثنين، 25 مايو 2020
قطع صيفية أنيقة تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن بأقل مجهود

لا يوجد شيء أكثر تشويقاً من التسوق بالنسبة للفتيات، خصوصاً إذا كانت قطع أنيقة بسعر معقول بشكل مدهش.

نحن الآن نرغب في قضاء اللحظات القليلة التالية في عرض بعض القطع الصيفية المفضلة التي تقل قيمتها عن 40 دولار، جمال جميع القطع التي نتحدث عنها في الصور أعلاه هي أنها تبدو راقية للغاية بالنظر إلى تصميمات الأزياء ولكن جميعها تحمل سعراً أقل. 

مرري الصور التي نعرضها لكِ للتحقق من أروع الاكتشافات بأسعار معقولة والتي قد تثير اهتمامك إذا كنتِ تتسوقين في الوقت الحالي وبالطبع، يمكنك دائماً وضع إشارة على بعض الخيارات والرجوع إليها لاحقاً أيضاً. 

الملابس التي تبدو باهظة الثمن 

بلوزات مستوحاة من الكورسيه

أبرز هذه القطع التي نتحدث عنها هي الكورسيهات "المشد" والتي شاهدناها لدى مصممي الأزياء وماركات تجارية عديدة، البلوزات تشبة الكورسيهات وتجعل أي إطلالة تبدو أنيقة ومميزة. 

خامة الكشمير

لم تعد خامة الكشمير مقتصرة على الكارديجان أو الكنزة الشتوية، يمكنك الآن تجربة بلوزات قصيرة أو قطع تشبة الملابس الداخلية من خامة الصوف أيضاً.

تنانير وفساتين من الساتان

هذا الصيف يجب ألا يفوتك ارتداء الفساتين والتنورات من خامة الساتان، نسقي التنورة مع تيشرت أو الفستان مع صندل صيفي وسترة خفية وستحصلين على إطلالة ساحرة تبدو باهظة الثمن دون عناء. 

أزياء مريحة

الأزيار المزينة بالمشابك أو الأبزيم ستكون رائعة هذا الصيف لإطلالة مميزة ومختلفة وأيضاً الفستان القميص، سيجعلكِ تبدين أنيقة لإطلالات مختلفة. 

هناك العديد من القطع التي نريدك أن تتعرفي عليها، مرري الصور أعلاه لتشاهديها. 

 

أحذية تبدو باهظة الثمن 

الصنادل ذات التصميم المربع هي في المقدمة هذا الصيف، جربيها لمظهر أنيق ومميز لإطلالة ساحرة، أما الأحذية مسطحة جرربي ستايل Slingbacks، قطعة رقيقة ستغير مظهرك تماماً. 

اكسسوارات تبدو باهظة الثمن 

سلاسل الرقبة Chokers، قطعة أساسية ستحتاجين لها للحصول على إطلالة مميزة، وأيضاً الخواتم الذهبية يمكنها أن تغير مظهرك تماماً وستجعل لون طلاء الأظافر بارزاً.