كاردي بي ترتدي فستان ذهبي بتصميم غريب في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
كاردي بي ترتدي فستان ذهبي بتصميم غريب في عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
هاندا آرتشيل تبهر الجمهور بفستانها في أنت اطرق بابي: هذا سعر الإطلالة
صور: أسيل عمران وريم السعيدي بنفس الفستان: سعر الإطلالة الكاملة خيالي
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع

احتفلت كاردي بي Cardi B بعيد ميلادها الثامن والعشرين في لاس فيغاس في نهاية هذا الأسبوع و من أجل إظهار لياقتها البدنية، بذلت مغنية الراب قصارى جهدها لارتداء فستان يظهر خصرها النحيل. 
احتفلت المغنية بعيد ميلادها مع صديقاتها، بما في ذلك زوجها مغني الراب Offset، بعد شهر من تقدم Cardi بطلب الطلاق منه، كل ذلك بينما كانا يرتديان بعض الملابس البارزة بشكل خاص.

يتم تحديد أسلوب السجادة الحمراء لـ Cardi B من خلال خيارات الموضة الجريئة والشجاعة تماماً ويتبع عيد ميلادها موجزاً ​​مشابهاً.

في البداية يبدو تصميم الفستان وكأنه مشداً ثلاثياً تحول إلى ثوب ولا يمكننا التوقف عن التحديق فيه، في الواقع، كلما طال النظر إليه، بدا أن كاردي تتألق من فستانها الأبيض، لتكشف عن قطعة ذهبية معدنية تحته. 

Cardi Bيتكون الكورسيه نفسه من قضبان أو ألواح ذهبية متعددة، مصممة بشكل مثالي لتناسب جذع كاردي بي Cardi B النحيل، الذي يتحول عند الوركين إلى تنورة مغطاة بدقة على طراز الآلهة الإغريقية من تصميم Lena Berisha. 

كاردي بي لكن هذا ليس كل شيء أنهت كاردي بي الليلة بتبديل ثوبها اللامع بمايوه سباحة وردي، لسنا متأكدين تماماً من المكان الذي سترتدي فيه ملابس السباحة، ربما إلى مسبح الفندق للسباحة في منتصف الليل.

والجدير بالذكر، تناولت كاردي التكهنات بأنها تصالحت مع Offset لأسباب مادية بعد أن اشترى لوحة إعلانية و 300000 دولار من Roll-Royce SUV مع مقعد سيارة بقيمة 8000 دولار لابنتهما Kulture كهدية في عيد ميلادها.

في Instagram Live، أوضحت أنه على الرغم من أنها تحب الأشياء المادية، إلا أنها ترجع إلى حقيقة أنها، أرادت حقاً بعض الوقت المميز في عيد ميلادها.

كايلي جينير

كان من ضمن الحاضرين المميزين في الحفل، هي كايلي جينير Kylie Jenner، خرجت كايلي بهذه المناسبة مرتدية فستان مزين باللون الخوخي من مجموعة فيرساتشي Versace من لخريف 2019 والذي كان مكتملاً بأظافر مطابقة.

يبدو أنه من المجدي أن تكون صديقة لكايلي، حيث أهدت كاردي بي Cardi B حقيبة هيرميس بيركين زرقاء اللون في عيد ميلادها، شاركت مغنية الراب مقطع فيديو على IG وهي تفتح علبتها قائلة: "انظروا إلى بيركين! شكرا لكِ، كايلي جينر".

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أزياء المشاهير الأنيقة منها والغريبة وآخر صيحات الموضة لهذا العام.