كارمن سليمان وشقيقتها التوأم يغنيان يا ليلة العيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
كارمن سليمان وشقيقتها التوأم يغنيان يا ليلة العيد
مقالات ذات صلة
وزن حسين الجسمي يثير الجدل في صور جمعته بكارمن سليمان وزوجها
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

تستعد الفنانة كارمن سليمان لاستقبال عيد الفطر المبارك، والذي تبدأ أول أيامه غدًا الخميس 13 مايو، وقررت مشاركة جمهورها بفيديو وهي تغني يا ليلة العيد مع شقيقتها التوأم.

غناء كارمن سليمان وشقيقتها

ونشرت كارمن فيديو مع شقيقتها التوأم فرح، وهما يغنيان يا ليلة العيد، للفنانة أم كلثوم، وبدت فرح شديدة الشبه بكارمن سليمان، ولاقى الفيديو إعجابا وتفاعلا بين المتابعين .

وكانت احتفلت الفنانة كارمن سليمان بعيد ميلاد زوجها مصطفى جاد، ونشرت صور تجمعهما مع ابنهما زين، في حسابهما الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، موجهة له كلمات رومانسية.

شاهدي أيضاً: كارمن سليمان تتعرض لحادث خطير كاد يصيبها بعاهة وزوجها يهدد المتسبب فيه

وكتبت كارمن سليمان كلمات رومانسية لزوجها قالت فيها: "حاولت أجمع أهم صور ولحظات عدت علينا بس لقيت إن كل دة مايكفيش عشان أنا لقيت إني قضيت معاك أحلى سنين وشايفاهم بعمري كله، كل سنة وانت حبيبي وصاحبي كل سنة وانت أحسن أب ربنا يخليك لينا وجوة قلبي. بحبك".

شاهدي أيضاً: كارمن سليمان تحتفل بخطوبة شقيقتها ومفاجأة تخص العريس تثير ضجة!

كارمن سليمان

كارمن سليمان هي أحد نجوم الغناء، التي انطلقت من برنامج آراب أيدول، والذي ضم مجموعة من الأصوات الغنائية منهم الفنانة دنيا بطمة، لتفوز كارمن سليمان في نهاية البرنامج وتحمل اللقب.

ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة إم بي سي 1، وصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة.

فازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب "أراب آيدول" في موسمه الأول بعد أن حصدت أعلى نسبة أصوات من قبل الجمهور. وفازت أيضًا بعقد إدارة أعمال وإنتاج ألبوم غنائي، وعقد لتمثيل إحدى شركات المشروبات الغازية. حصلت على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر.

وولدت كارمن سليمان في عائلة محافظة، ودخلت برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن. كما حصلت علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق.

وطرحت كارمن سليمان ألبومها الأول "أخباري" من كلمات الشاعر السعودي عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ في الأسواق في فبراير عام 2014. وقد ضم الألبوم 12 أغنية، واحتوى على ألوان غنائية مختلفة. كما اشتركت مع الفنانة دنيا بطمة والفنان يوسف عرفات بتسجيل أغنية "عظمة على عظمة" وصوّر فيديو كليب لها من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

وقدمت كارمن سليمان العديد من الأغنيات، وشاركت في مجموعة من أغاني الأفلام في السينما مثل فيلم كف القمر، كما قدمت مجموعة من تترات المسلسلات، منها أغنية حضن دافي.

كارمن سليمان وزوجها في الحجر المنزلي

كشف الحجر المنزلي الوجه الآخر لكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، حيث نشرت الفنانة الشابة مقاطع فيديو تظهر الجانب المجنون من شخصيتهما.

شاهدي أيضاً: تصرف زوج كارمن سليمان العفوي يشكك بحملها في طفلهما الثاني!

وخلال فترة الحجر المنزلي، أطلت كارمن سليمان مع زوجها عبر تطبيق تيك توك وهما يقدمان رقصة من داخل منزلهما، فأشعلا الأجواء فور نشر الفيديو عبر انستقرام، وعلقت قائلة: "والله احلى من الرياضة، مسلية أكتر وفيها جنان وكتير مستخبي".

لم يكن فيديو رقص كارمن سليمان وزوجها هو الأكثر لفتاً للانتباه، فأيضاً المقطع الذي كشف عن طريقتهما الغريبة للاحتفال بعيد زواجهما الثالث بشكل أثار اهتمام الجمهور.

حاولت أجمع أهم صور ولحظات عدت علينا بس لقيت إن كل دة مايكفيش عشان أنا لقيت إني قضيت معاك أحلى سنين وشايفاهم بعمري كله ❤️ كل سنة وانت حبيبي وصاحبي كل سنة وانت أحسن أب ربنا يخليك لينا وجوة قلبي. بحبك ? @Mostaphagad pic.twitter.com/1FxdE12JVX

— كارمن سليمان (@CarmenSoliman) June 25, 2020