كايا جيربر وجه جديد لابتكارات أوميغا الغير مسبوقة

بواسطة: أرام الغجري الأحد، 13 مايو 2018 الأحد، 13 مايو 2018
كايا جيربر وجه جديد لابتكارات أوميغا الغير مسبوقة

على الرغم من أنها متجذرة في تقاليد صناعة الساعات السويسرية، إلاّ أن علامة أوميغا دوماً تسعى دوماً إلى التطور دون الخوف من التحديات. وخلال هذا العام، فإنّ التصميم العصري الشامل لساعات تريزور الكلاسيكية يعتبر مثالاً رائعاً على استعداد أوميغا لاحتضان كل ما هو جديد.  


كايا جيربر وجه جديد لابتكارات أوميغا الغير مسبوقة

تماشياً مع التصميم المعاصر الأنيق لتشكيلة 2018، استضافت أوميغا نوعاً مختلفاً من الإحتفالات تمثل في عشاء متنقل أقيم بمدينة برلين بلمسة من الأناقة المعاصرة. وحضر هذا الحدث الغير اعتيادي، مقدمة البرامج التلفزيونية فيفيان جيبرت، ونخبة من النجوم تشمل العارض الألماني توني غارن والممثل ثور شولرمان والممثلات هانا هيرزسبرونج وجانا جولي كيلكا والسباحين فيليبو ماغنيني وبرنيلي بلوم، وعدد من الشخصيات الإجتماعية المؤثرة. 


كايا جيربر وجه جديد لابتكارات أوميغا الغير مسبوقة

واستضاف الحفل ضيف الشرف النجمة كايا جيربر التي تتميز بطابعها الفريد الذي يعكس الفخامة والذوق الرفيع. 

تمّ تحويل الديكور الداخلي الدائم لقاعة كرافتويرك ببرلين إلى مساحات تعمها الإضاءة والموسسيقى والسحر. وبما أنّ عرض الساعات التي يرصعها الألماس لا يعد كافياً، انطلقت الأمسية بتحدي ممتع قبل تقديم العشاء، حيث دخل الضيوف إلى المعرض عبر متاهة تحوي عدّة غرف تم بناؤها خصيصاً للحدث، وتؤدي إلى مشاهد خرافية سيريالية وتتيح فرصة التقاط صور استثنائية. 

عبرت كايا جيربر عن فخرها باختيارها لتكون وجه تشكيلة تريزور الرسمي وقالت: "مثل الكثير من النساء الشابات في جيلي، فأنا أحب المظهر التقليدي. وتتميز تشكيلة ساعات أوميغا الجديدة بتصميمها الكلاسيكي بلمسة حداثة عصرية. ونظراً لعملي كعارضة أزياء فإني احظى بفرصة ارتداء الملابس الجميلة كثيراً، ولكني أشعر بالراحة أكثر في الجينز والأحذية الرياضية، وأكثر ما يعجبني في هذه الساعات بأنها تتماشى مع مختلف الإطلالات."

تقدم تشكيلة تريزور الجديدة تصميماً كلاسيكياً مع لمسة حداثة معاصرة. وتتفرد كل ساعة بتصميم العلبة النحيف الذي لا يتجاوز 39 ملم أو 36 ملم. وتأتي كافة التصاميم مرصعّة بالألماس على المنحنيات إلى جانب ماسة مفردة على التاج. كما أضافت أوميغا الأزهار على كل تاج، حيث تتالف من 5 شعارات أوميعا مطلية بالسيراميك الأحمر. وأبرز ما يميز الساعة المؤشرات بأرقام رومانية التي تحيط بالمينا. يحوي كل طراز من ساعات تشكيلة تريزور علبة خلفية عاكسة مع تصميم "Her Time". 

وعلاوة على ساعات تريزور التسعة المقدمة في التشكيلة الأساسية، كشفت أوميغا عن 3 ساعات قطر 36 ملم تمّ تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة، وستكون متوفرة في متاجر بوتيك أوميغا ابتداءً من شهر أكتوبر: طراز Garnet باللون الأحمر الجريء في ساعة أوميغا المصنوعة من ذهب Canopus™ عيار 18 قيراط، وساعة تريزور باللون الأزرق أفينتورين.                  

السمات

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول