كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

نصائح أساسية لمكياج و كونتور ناجح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مارس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 02 أبريل 2018
كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME
مقالات ذات صلة
جديد لوريال باريس: ماسكارا Paradise الأولى عالمياً
مجموعة طلاء الأظافر الربيعية من Essie: مستوحاة من سحر عالم الإبحار
تألقي بمكياج وردي للمحجبات

 إن كنتِ قد تساءلتِ يوماً عن أساسيات المكياج الناجح، فإن السرّ يكمن في ثلاثة أشياء رئيسة، هي كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور؛ ذلك أنها قادرة على منحكِ تلويناً طبيعياً وذكياً وإخفاءً لعيوب الوجه والبشرة.

احرصي بداية على العناية بصحة بشرتكِ وجمالها، من خلالها العناية بنظافتها وتقشيرها مرتين شهرياً، ومن ثم استخدام الغسول اليومي بشكل ليلي مع كريم الترطيب والتغذية الخاص. بهذه الخطوات، إلى جانب استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس، فإنكِ تضمنين مكياج وجه ناجح وانسيابي وسلس، وتحديداً حين تضعين طبقة جيدة من كريم الأساس بتوقيع Teint Idole Ultra Wear من LANCÔME .


كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear :
ملايين النساء حول العالم يخترن هذه المستحضرات، وعلى رأسها كريم الأساس الذي أُضيفت له 22 درجة لونية جديدة، ليصبح المجموع 40؛ لتناسب جميع ألوان البشرة ودرجاتها. يأتي كريم الأساس على شكل مستحضر يأخذ شكل اللوح العمودي؛ لتسهيل الاستخدام، مع مراعاة اللمسة الأنيقة التي تمنحكِ اكتمالاً جمالياً. وبذا، سيكون بوسعكِ أخذه معكِ أينما كنتِ. يمنحكِ كريم الأساس هنا قدرة عالية على التغطية الجيدة لجميع أجزاء البشرة، مع لمسة عفوية طبيعية لا تُظهِر وجود المستحضر على الوجه. 

كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

لديكِ خيارات لونية متنوعة من كريم الأساس الذي يوفره هذا الاسم، بـ 22 درجة لونية تناسب جميع أنواع البشرة ودرجاتها المتنوعة، بدءاً من الفاتح مروراً بالمتوسط وليس انتهاءً بالغامق.

كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

مستحضر إخفاء العيوب Teint Idole Ultra Wear:
هنالك أيضاً مستحضر إخفاء العيوب الذي يجدر بكِ استخدامه لإخفاء الجيوب السوداء تحت العينين وللخطوط الرفيعة حول الفم وجانبي الأنف من الأسفل. توفر لكِ ماركة Teint Idole Ultra Wear مستحضر إخفاء عيوب على سوية عالية، لنتيجة مثالية، ومن دون أن يظهر استخدام المستحضر، الذي كثيراً ما تخطئ نساء في تكثيف طبقاته أو اختيار نوعيات غير جيدة منه، ما يفضي لتسليط الضوء على عيوب الوجه عوضاً عن إخفائها.
يتوفر مستحضر خافي العيوب من Teint Idole Ultra Wear بثماني درجات لونية مختلفة؛ لتكون مناسبة لجميع أطياف و تدرجات البشرة اللونية ، وبعبوّة سهلة الاستخدام لتقدم لكِ اللمسة المطلوبة بضغطة واحدة، ما لا يجعل هنالك ضرورة لتكثيف المستحضر من خلال إعادة الاستخدام. 

كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

قيّمي نوع بشرتكِ جيداً ودرجتها اللونية قبل أن تختاري مستحضر كريم الأساس، وستجدين أن ما توفره ماركة Teint Idole Ultra Wear من ألوان وأطياف متنوعة حتماً سيلبي رغبتكِ؛ إذ تتوفر 22 درجة جديدة لتنتقي من بينها.

إن لم تكوني في يوم قادرة على تحديد نوعية بشرتكِ بدقة أو درجتها اللونية، فيمكنك الاستفسار من خبيرة التجميل والمكياج الموجودة في معظم متاجر بيع المكياج المرموقة، والتي ستتولّى بدورها تحديد هذا لكِ؛ لتكوني قادرة على اختيار الدرجة المناسبة من كريمات الأساس التي توفرها لكِ Teint Idole Ultra Wear.

اقرأي أيضاً: المزيج المثالي لشفتين جذابتين من لانكوم... Berry in Love!

لم يعد هنالك حاجة لمعظم عمليات التجميل، بل بإمكانكِ استخدام الكونتور الذي توفره Teint Idole Ultra Wear على سوية عالية ودرجات لونية متنوعة وخامات انسيابية، من شأنها تسليط الضوء على مناطق الجمال في الوجه وإخفاء العيوب والثغرات الموجودة، من خلال الدقة في وضع الكونتور ورسم حدود الملامح التي تريدين.

فمثلاً، إن كان لديكِ أنف كبير، فكل ما تحتاجينه بعد وضع طبقة غنية من مُمهد المكياج وكريم الأساس وخافي العيوب باستخدام قلميّ كونتور، واحد بدرجة غامقة والثاني بدرجة فاتحة، ومن ثم وضع الدرجة الفاتحة فوق المناطق التي تريدين في الأنف وتلك التي تريدين تسليط الضوء عليها، فيما القلم الغامق اجعليه للمناطق التي ترغبين بإخفائها أو تقليص حجمها مثل جانبي الأنف.

كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

اختاري درجة أغمق من لون بشرتكِ الأصلي بلونين أو ثلاثة؛ للحصول على تعتيم جيد على العيوب التي قد تكون في الوجه ونحت ملامحه جيداً من خلال أقلام الكونتور التي يوفرها Teint Idole Ultra Wear.

ارسمي خطاً بالكونتور الغامق عند الحدود التي ترغبين لأنفكِ أن يتوقف عندها، ومن ثم استخدمي أطراف أصابعكِ لفرد هذه الخطوط بطريقة عفوية انسيابية. تأكدي من كونك تحققين التوازن عند استخدام الكونتور؛ لئلا تبدو منطقة ما مشغولة لونياً، فيما الأخرى ليست كذلك.

حين تستخدمين هذه المستحضرات، لن تكوني بحاجة لتجديد وضعها كل قليل؛ إذ تتمتع بخواص الثبات التي تؤمّن لكِ إطلالة مميزة، كما أنها تتمتع بخاصية الثبات أمام أشعة الشمس والحرارة العالية والدموع والتعرّق، ما يجعلها خياراً مثالياً في الفصول الحارة على وجه التحديد، كما أنها توفر لكِ لمسة مخملية غنية في الفصول الباردة، من خلال الخامات  العالية الجودة المستخدَمة في هذه المستحضرات.

كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

تعمل هذه المستحضرات على توفير عبوات أنيقة سهلة الاستخدام؛ لتكون الأناقة مكتملة العناصر، وبهذا ستكونين قد حظيتِ بمستحضرات تجميل أنيقة ومميزة وقلّما تتكرّر في عالم صناعة الجمال، سواءً كان هذا كريم الأساس أو خافي العيوب أو الكونتور، الذي تقدّمه Teint Idole Ultra Wear باقتدار بالغ.
خيارات مثالية وسفيرات مميزات.


99 % من النساء اللاتي استخدمن المستحضرات السابقة ، وجدن درجات لونية مناسبة لهن من بينها، سواءً كان هذا ما يتعلق بكريمات الأساس أو مستحضرات إخفاء العيوب أو الكونتور.

وكانت الاختبارات قد طالت أكثر من عشرين ألف امرأة من 57 دولة حول العالم، لتكون التشكيلة اللونية متنوعة إلى حد مدهش لا سيما لصاحبات البشرة السمراء. وكانت سفيرتا لانكوم لهذا العام قد عادتا وهما تايلور هيل ولوبيتا نيونج، تحت عنوان "أوجدي درجتكِ اللونية.. أوجدي قوتكِ".

كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

على الموقع الإلكتروني الخاص ب لانكوم، ستجدين تجارب أكثر من أربعين امرأة حول العالم يستخدمن مستحضرات لانكوم متعددة الدرجات اللونية.