كريم فهمي يثير ضجة مجدداً بحديثه عن زوجته وما قاله عن رقصتهما الشهيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 13 أكتوبر 2019
كريم فهمي يثير ضجة مجدداً بحديثه عن زوجته وما قاله عن رقصتهما الشهيرة
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

علق الفنان كريم فهمي على رقصته الشهيرة الرومانسية مع زوجته في حفل زفاف شقيقه الفنان أحمد فهمي، التي أثارت ضجة فور نشرها على حسابه على انستقرام.

كريم فهمي أكد أن رقصه مع زوجته في زفاف شقيقه عفوي للغاية، مؤكداً أنه غير منطقي أن يكون متعمد أن يتم تصويره هكذا، فكل ما في الأمر أن صديقه صور الفيديو بالصدفة فعجبه وعلى إثره قام بنشره على حسابه.


وعندما طلب من كريم فهمي أن يتحدث عن زوجته خلال لقائه في برنامج "عرب وود"، أكد على أن دقيقتين فقط للحديث عنها سوف يظلمها، فيكفي أنها تسانده دوماً وتحمل من على كاهله الكثير من المشاكل.

كلمات كريم فهمي الرومانسية عن زوجته أشعلت مواقع التواصل من جديد، خاصة وأنه لا يتردد أبداً في التعبير عن احترامه الكبير لها في أي ظهور إعلامي.


وكان كريم فهمي تصدر التريند بعد زفاف شقيقه أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد، بعد أن نشر فيديو عفوي وهو يراقص زوجته على أغنية الفنان محمد حماقي.

رومانسية كريم فهمي نحو زوجته خطفت القلوب بقوة، وأحدثت ضجة كبيرة خاصة وأن اللقطات التي تم نشرها جاءت عفوية فلم يكن يعرف بوجود كاميرا تصور هذه اللحظة اللافتة بينه وبين شريكة حياته، مما جعل الفيديو أكثر صدقاً.

تفاعل متابعو مواقع التواصل مع الفيديو الذي رصد رومانسية كريم فهمي نحو زوجته، فجاءت عبارات الغزل تنهال عليهما بأنهما حقا ثنائي رائع، لم يخل الأمر من تأكيد الفتيات على رغبتهن في الارتباط برجل صادق في حبه مثله.