كريم فهمي يعود لشخصية مراد السويفي بجلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
كريم فهمي يعود لشخصية مراد السويفي بجلسة تصوير جديدة
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
كندة علوش تثير تساؤلات بصور جديدة أبرزت تغير ملامحها
سيارة محمد صلاح تتعرض لموقف مفاجئ وهكذا تم إنقاذه

يستعد الفنان كريم فهمي للعودة إلى شخصية مراد السويفي، التي قدمها في مسلسله الرمضاني، ونحب تاني ليه بجلسة تصوير جديدة، بالتعاون مع الستايلست نورهان حسام والمصور إسلام سليمان.

تأتي جلسة التصوير، التي لم تخرج نتائجها إلى الآن وكشف عنها موقع et بالعربي، بعد النجاح الكبير الذي حققه كريم فهمي في الدور الذي جسد فيه شخصية مراد السويفي في مسلسل نحب تاني ليه.

زوجة كريم فهمي

دانيا هي زوجة الفنان كريم فهمي، والذي يحرص دائماً على الظهور معها والتعبير عن حبه الشديد لها، وكان آخر ما فعله كريم فهمي تعبيراً منه عن حبه لدانيا، هو نشر صورة لتاتو على ذراعه يحمل اسم زوجته  ومن صنعها، حيث ظهرت زوجته في صورة وهي تكتب الجملة الظاهرة على التاتو في ورقة قبل أن يتم رسمه على ذراعه.

ظهرت دانيا، زوجة الفنان كريم فهمي في صورة نشرها منذ فترة وهي ترتدي كمامة، وتكتب جملة "دانيا دائماً وأبداً" باللغة الإنكليزية، وفي الصورة الأخرى ظهر كريم فهمي بذراعه بعد رسم التاتو عليه.

ونشر كريم فهمي الصور في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلق عليها قائلاً: "دانيا دائماً وأبداً، هي كتبته وأنا وضعته على جسمي".

 وكان كريم فهمي قال في أكثر من تصريح صحفي له، إن زوجته ليست مجرد زوجة وإنما هي صديقته، وأنه يفضل السهر والسفر معها ووجودها في كل طقوس يومه دون أن يتسبب ذلك له في أي ملل، بل يشعره بالطمأنينة.

مسلسل نحب تاني ليه

كان كريم فهمي أحد نجوم شهر رمضان الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل نحب تاني ليه، أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل بسبب فيروس كورونا، كوفيد 19، وتدور أحداثه حول حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.