كشف تفاصيل خطوبة منة شلبي وهذا هو العريس!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2019
كشف تفاصيل خطوبة منة شلبي وهذا هو العريس!
مقالات ذات صلة
منة شلبي تتصدر الترند بعد كشفها سبب عدم زواجها بوصلة رقص
منة شلبي ترد بشكل صاعق على خبر زواجها بنشر صورة حصرية من الزفاف!
منة شلبي تدخل القفص الذهبي وهذا هو العريس المحظوظ

كشفت تقارير صحفية عن نية الفنانة منة شلبي على إعلان خطوبتها قريباً، بعد أن وقعت في الحب وتربطها حالياً علاقة عاطفية مع شاب من خارج الوسط الفني.


وقال مصدر مقرب من منة شلبي أنها تعيش قصة حب مع شاب من خارج الوسط الفني، وأنها اعترفت بنفسها بهذه العلاقة العاطفية للمقربين منها، وتفكر جدياً في الزواج منه بعد أن تتأكد من هذه الخطوة، بحسب موقع الفن.

وأضاف المصدر أن الفنانة زيزي مصطفى والدة منة شلبي مرحبة للغاية بخطوة خطوبتها من هذا الشاب، الذي يلقى قبولاً لديها عن باقِ علاقات ابنتها السابقة.

كما أشار مصدر مقرب من منة شلبي أنها تستعد لإعلان خطوبتها رسمياً قبل نهاية فصل الصيف، على أن يكون الزواج بعد انتهاء تصوير مسلسلات رمضان 2020، بحسب سيدتي.

وحتى الآن لم تفصح منة شلبي بشكل صريح عن خبر خطوبتها أو أنها تعيش قصة حب.


وكانت شائعات عدة جمعت بين منة شلبي وعدد من نجوم الوسط الفني، فبعد صورة لها جمعتها مع النجم أحمد عز تردد أن بينهما قصة حب ولكن والدتها الفنانة المعتزلة نفت هذا الكلام.

كذلك ارتبط اسم منة شلبي مع المخرج ماندو العدل بعد عملهما سوياً في مسلسل "حارة اليهود"، إلا أن والدتها نفت أيضاً هذا الأمر مؤكدة على أن ابنتها لم تتزوج سراً.

منة شلبي تحدثت بصراحة في مسألة زواجها خلال وجودها في برنامج "صاحبة السعادة"، لتشدد على أن فكرة تأخر الزواج لا تزعجها فهي لن تتزوج لمجرد أن ترضي الناس، مشيرة إلى أنها تنزعج من أسئلة البعض لها عن موعد زواجها في حين أن الأمر "قسمة ونصيب".