كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها
مقالات ذات صلة
حقيقة انسحاب بطل "ابنة السفير" بسبب هازال كايا
هاندا أرتشيل ترقص على الثلج مع كلابها
نسليهان أتاغول تنسحب من "ابنة السفير" لأسباب صحية

خطف النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الانظار بصورة التقطت له وهو يتسوق في إحدى المراكز التجارية بإسطنبول مرتدياً كنزة صوفية ملونة، ليتسبب ظهوره بهذه الكنزة في نفاذها من على أحد مواقع البيع الإليكتروني فضلاً عن تزايد مبيعاتها في الأسواق التركية بعد ساعات من ارتداء النجم التركي لها.

كيفانش تاتليتوغ

كنزة كيفانش تاتليتوغ الملونة من ماركو بولو رالف لوران ويبلغ سعرها 5 ليرة تركية أي ما يعادل 628 دولاراً أمريكياً. وتعتمد على مجموعة من الخطوط العريضة الملونة، والتي تشبه أغطية الشتاء التي يستخدمها رجال أمريكا الاتينية.

وأثارت كنزة كيفانش، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فبينما تحدث البعض عن تأثيره في تحريك البيعات بكل ملحوظ، انتقد آخرون ثمنها معتبرين أنها تكلفة باهظة لكنزة صوفية.

كنزة كيفانش تاتليتوغ

كيفانش وزوجته وأولاده

كانت المذيعة التركية بيرجان بالي، أثارت الجدل حول علاقة كيفانش بزوجته،  في برنامجها، حيث تحدثت عن أن الممثل كيفانش تاتليتوغ يعنف زوجته باشاك ديزر، التي تعمل كمنسقة للموضة، قائلة: "كيفانش أصبح عصبياً وعدوانياً بعد الزواج"، مشيرة إلى أنه مارس العنف أكثر من مرة على زوجته، بحسب ما جاء بموقع صحيفة النهار الإلكتروني.

وبعد ما أذاعته الإعلامية التركية لم يصدر أي نفي أو رد من الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ أو من زوجته باشاك ديزر، على الرغم من أن كيفانش معروف بأنه دائم الرد على أي تساؤلات أو ما يثار حوله، خاصة فيما يتعلق بالأخبار الكاذبة التي تدور حوله أو زوجته، ليتم  استقبال ما قالته باستهجان شديد وغضب ضدتها، كما وجهت إليها اتهامهات بتلفيق الأخبار عن كيفانش؛ من أجل جذب الانتباه وتحقيق نسب مشاهدات عالية لبرنامجها.

كيفانش تاتليتوغ

ارتبط اسم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في أذهان جماهير الوطن العربي باسم مهند، وهو  واحد من أشهر أدواره الذي دخل بها إلى قلوب المشاهد العربي، والذي يعد شخصاً رومانسياً خاصة بعد أداءه لدور الزوج الرومانسي في مسلسل نور، فقد اشتهر باسم مهند، بسبب دوره بين الجمهور العربي خاصة النساء.

زواج كيفانش تاتليتوغ

تزوج الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ من منسقة الموضة باشاك ديزر في فبراير لعام 2016، فقد عقد حفلا بسيطاً في العاصمة الفرنسية باريس.

آخر أخبار كيفانش تاتليتوغ

شارك كيفانش تاتليتوغ مؤخراً في مسلسل اصطدام، حيث قدم شخصية ضابط شرطة، بجوار بطلة المسلسل إلتشين سانجو، التي تعرف في الوطن العربي باسم ديمة أو دفنة، نظراً لدورها في مسلسل حب للإيجار.

وعلى الرغم من تعدد أعماله، إلا أن مسلسله التركي نور، الذي نال بسببه شهرة واسعة في الوطن العربي نظراً لدوره المميز، يظل واحداً من أشهر أعماله، حيث مازال يعرف حتى الآن باسم مهند.

وقدم الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، مسلسلات "ميرنا وخليل"، "العشق الممنوع"، "عودة مهند"، "ليث ونورا"، "جسور وجميلة"، إلى جانب مجموعة من الأعمال الأخرى، ليعود مجدداً للحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب كنزة ارتداها تسببت في نفاذ مثلاتها من الأسواق بمجرد ظهوره في صورة بشكل عفوي وهو يرتديها.

آخر أخبار كيفانش تاتليتوغ

كان النجم التركي أثار قلق محبيه بعد إعلان اشتباه إصابته بفيروس كورونا، وتحدث كيفانتش تاتلتيوغ لمحبيه من خلال تغريدة له عبر تويتر، قال فيها: "مرحباً بالجميع.. لقد مكثنا بالعزل المنزلي أنا وزجتي لمدة 15 يوماً.. ومع ذلك بعد أن اشتكيت من بعض الأعراض، وضعوني تحت الملاحظة في المستشفى.. رجاء لا تقلقوا.. أنا بخير وأنتظر نتيجة التحليل.. سأخبركم بالمستجدات.. كونوا بخير".

وأثارت تغريدة النجم التركي المحبوب حالة من القلق بين محبيه الذين سارعوا للاستفسار عن وضعه الصحي ودعوا له بالشفاء، ليعلن بعد ذلك نتيجة الفحص التي جاءت سلبية، مطمئناً محبيه.