كواليس الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود ودانة الطويرش بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
رصد مقطع فيديو كواليس الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود ودانة الطوير
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف خلاف فرح الهادي وزوجها وهذا رد فعله
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت
فرح الهادي تفاجئ متابعيها بمكياج صادم بدل ملامحها

رصد مقطع فيديو كواليس الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود ودانة الطويرش بعد التحقيق مع ثلاثتهن داخل مقر النيابة في القضية المعروفة إعلامياً باسم "مشاهير غسيل الأموال بالكويت".

الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود ودانة الطويرش 

وقد حرصت الفنانة الكويتية فرح الهادي ونجمتا السوشيال ميديا دانة الطويرش والدكتورة خلود على نشر العديد من اللقطات التي تؤكد الصلح بينهن بعد خلافات استمرت أكثر من عام بسبب المنافسة على أعمال الدعاية للعديد من الماركات الخاصة بالموضة والأزياء ومستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة والمكياج.

الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود ودانة الطويرش 

الطريف أن الصلح بين ثلاثتهن تم بعد لقائهن داخل مقر النيابة الكويتية حيث يتم التحقيق معهن مؤخراً في قضية ، وكان هذا هو سبب الحديث بينهم وإذابة الجليد وحل كل الخلافات القائمة.

الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود ودانة الطويرش 

وقد تبادلت النجمات الثلاثة الزيارات للتأكيد على أن الصلح بينهن كان حقيقياً وليس مجرد وسيلة للدعاية وكسب تضامن الجمهور معهن بعد التحقيق معهن وسط اتهامات بتضخم الأرصدة والمشاركة في عمليات غسيل الأموال.

الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود ودانة الطويرش 

من جانبها، علقت دانة الطويرش على هذا الصلح بطريقة طريفة من خلال مقطع فيديو، موضحة أن عملية الصلح غلفها الكثير من الإثارة (قاصدة بذلك خضوعهن للتحقيق)، ثم تساءلت ممازحة: "كلنا تصافينا الحين نعادي منو؟"، حيث ألمحت إلى تصالح نهى نبيل وحليمة بولند أيضاً، وبالتالي لم يعد هناك أية مشاحنات بين نجمات السوشيال ميديا في الكويت.

رد فرح الهادي على تورطها بقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت 

وقد نشرت الفنانة الكويتية مؤخراً تعليقاً لها عبر خاصية "ستوري انستقرام" حول تورطها بقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، حيث كتبت من خلاله: "كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه اللي بيظهر الحقيقة. ما عندي شي اخفيه واذا انا مخطئة بشي راح اتحاسب، لكن كل شي موجود وان شاء الله بيظهر الحق.. وسيتم الرد على كل الاتهامات والاشاعات في الوقت المناسب.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

دانة الطويرش وقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت 

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم، حيث أعلنت اسم الفاشينيستا دانة الطويرش كواحدة من المشاهير الذين يخضعون للتحقيق في تلك القضية.

ردود أفعال مشاهير غسيل الأموال بالكويت

ومع إعلان أسماء مشاهير السوشيال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ البعض للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري وجمال النجادة، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء دانة الطويرش وشفاء الخراز و نهى نبيل.