كيت ميدلتون تفضل أقنعة الوجه القطنية الملونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
كيت ميدلتون تفضل أقنعة الوجه القطنية الملونة
مقالات ذات صلة
أكثر من 20 إطلالة لكيت ميدلتون تشبة تماماً أزياء الأميرة ديانا
كيت ميدلتون بفستان قديم وأخرى بفستان Recycling في حفل BAFTAs 2020
ارتدي المخمل في الكريسماس مثل الأميرات

كيت ميدلتون Kate Middleton تؤثر علينا إلى الأبد في اختياراتها للأزياء والآن، يشمل هذا التأثير أقنعة الوجه أيضاً.

شوهدت كيت ميدلتون Kate Middleton ترتدي قناع وجه في الأماكن العامة لأول مرة خلال زيارتها إلى Baby Basics UK في شيفيلد، إنجلترا، لهذه المناسبة اختارت ارتداء قناع من العلامة التجارية الخاصة بملابس الأطفال أمايا Amaia والذي تم صنعه من نمط الأزهار، من الواضح أن العلامة التجارية التي تتخذ من لندن مقراً لها هي المفضلة لدى كامبردج، حيث ارتدت ابنة كيت ميدلتون شارلوت ملابس العلامة في مناسبات عائلية مختلفة.

الأقنعة التي تم تصميمها في لندن ومصنوعة في إسبانيا مصنوعة من قطن مزدوج بنسبة 100 في المائة وتحتوي على جيب خاص وتشمل خمسة عبوات فلتر.

كيت ميدلتون
أما بالنسبة لبقية ملابسها، فقد سمحت كيت للقناع بأن يبرزها مع فستانها الأبيض بأزرار سوداء من سوزانا Suzannah وهي قطعة كانت قد ظهرت بها سابقاً.كيت ميدلتون

زينت إطلالتها بقلادة ذهبية تضم أحرف جورج، شارلوت وحروف لويس الأولى. 

كيت ميدلتون

كانت هناك تكهنات في الآونة الأخيرة حول ما إذا كانت العائلة المالكة ستبدأ في ارتداء أقنعة الوجه خلال ارتباطاتها العامة القادمة حيث دخل القناع المفوض الذي يرتدي في بعض الأماكن الداخلية حيز التنفيذ في إنجلترا الشهر الماضي، من خلال اختيار كيت الأنيق، نتوقع أنه سيكون هناك المزيد من لحظات القناع القادمة من الدوقة. 

كيت ميدلتونيبدو أن هذا النوع من قناع الوجه مفضل لدى كيت ميدلتون Kate Middleton، حيث ظهرت في أكثر من مناسبة بنفس القناع مع إطلالة مختلفة أنيقة بنقش الورود تبرز لون القناع، مما لا يثير الدهشة، أن القناع الذي اختارته كيت قد نفد بالفعل، مما يثبت أن تأثير القناع لديها ساري المفعول ومع ذلك، هناك الكثير من الأقنعة الأخرى للبالغين والأطفال متوفرة في مطبوعات مختلفة.

قناع الوجع من أمازون

إذا كنتِ ترغبين في تجربة استخدام قناع الوجه الخاص بكِ، يمكنك أيضاً شراء نمط مميز بنقش الخطوط والورود من أمازون بسعر 40.25 ريال.