كيف تربح X$ من موقع استبياني؟

  • الأحد، 26 يوليو 2020 الأحد، 26 يوليو 2020
كيف تربح X$ من موقع استبياني؟

هل سبق لك استخدام أحد المنتجات أو الخدمات، وكانت لديك ملاحظات عليها، ولكنك لم تعرف كيف تقوم بإيصالها إلى الشركة المصنعة  أو المزودة للخدمة؟ وهل فكرت مرة أن صوتك من الممكن أن يكون مؤثراً لدرجة أن تأخذ به كبرى الشركات العالمية؟

موقع استبياني

إذا كانت إجابتك بـ "نعم"، فهذا يعني أنك قد وصلت إلى المكان المناسب، فمن خلال موقع استبياني، ستكون أمامك الفرصة لمشاركة آرائك مع كبرى الشركات في العالم، وستتمكن من الإجابة على استطلاعات الرأي التي من شأنها المساهمة في تحسين العديد من المنتجات والخدمات التي تستخدمها في حياتك بشكل يومي، بالإضافة إلى المساعدة في تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات الجمهور.

مزايا التسجيل في موقع استبياني

يتيح لك موقع استبياني الفرصة للانضمام إلى مجتمع إلكتروني يضم الآلاف من المشتركين الذين يقومون بإبداء آرائهم وطرح أفكارهم بحرية من خلال المشاركة في استفتاءات واستبيانات، والتي لن تجعلك فقط تساهم بشكل فعال في تحسين منتجك المفضل أو تطوير منتجات وخدمات جديدة، بل ستزيد من فرصك أيضاً في الحصول على جوائز قيمة ومكافآت كبيرة في كل مرة تشارك فيها في استبيان أو استطلاع رأي.

شروط التسجيل في موقع استبياني

التسجيل في موقع استبياني مجاني تماماً، بل على العكس، فإنه يمنحك الفرصة للمشاركة بالاستبيانات واستطلاعات الرأي مقابل جوائز ومكافآت قيمة.

أما عن شروط العضوية المجانية في موقع استبياني الإلكتروني، فالأول هو يكون عمرك 15 عاماً أو أكثر، والثاني هو  أن تكون مقيماً في إحدى الدول العربية التالية: الأردن، فلسطين، مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، عمان، البحرين، الكويت، الجزائر، تونس، المغرب، ليبيا، اليمن، العراق.

رابط التسجيل في موقع استبياني

الأمر في غاية السهولة، بادر الآن بالتسجيل في موقع استبياني لمشاركة آرائك وإيصال أفكارك لأكبر شركات العالم، واحظ بفرصة لإحداث تغيير حقيقي في السوق، وفي الوقت نفسه، قم بجمع النقاط واحصل على مكافآت وجوائز قيمة.

سجل الآن من هذا الرابط.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا