كيف ترتدين موضة تصميم الوشاح بدلاً من البلوزات في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 أغسطس 2020
كيف ترتدين موضة تصميم الوشاح بدلاً من البلوزات في الصيف
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

وضع الوشاح بدلاً من البلوزات التقليدية، واحد من تلك التفاصيل الإنشائية التي يمكن أن تحول جمالية الزي بالكامل، على سبيل المثال، قطعة حريرية مطبوعة، ستضيف على الفور الدراما والأناقة، التصميمات الأخرى هي أكثر رومانسية، هذه الموضة مستوحاة من التسعينات على الرغم من كونها صيحة تبدو صعبة للغاية، خاصة عندما يتعلق الأمر بتنسيق حمالة الصدر أسفلها، فإن إتقان كيفية تصميم بلوزة أو فستان من الوشاح هو مهارة مهمة لفصل الصيف. 

في عام 2020، عادت الأوشحة إلى الظهور مرة أخرى ولكن هذه المرة، لا يتم إبعاد الخيارات إلى تصميمات حديثة، أصبحت بلوزات الوشاح الجديرة بالإجازات والفساتين النهارية المتغيرة التي يمكنك إقرانها بسهولة من القطع المفضلة. 

لمزيد من الأفكار، تابعي القراءة لمعرفة الطرق المختلفة لارتداء الوشاح بدلاً من البلوزات. 

الوشاح بدلاً من البلوزاتللحدث المسائي القادم الذي يتطلب شيئاً أكثر رسمية قليلاً، ضعي في اعتبارك ارتداء الوشاح بشكل منظم مع البنطلون وأحذية أنيقة، كما هو موضح أعلاه فإن تنسيق الألوان يعد عاملاً مهماً ومدهش للغاية.  

الوشاح بدلاً من البلوزاتفي بعض الأحيان ، يتعلق الأمر فقط بإبقاء الأمور بسيطة، ارتديه مع بنطلون جينز قصير لإطلالة أنيقة مثالية لعطلة نهاية أسبوع. 

الوشاح بدلاً من البلوزات

إذا لم تكوني متأكدة تماماً من كيفية جعل المظهر يناسبك، فجرّب تصميم آخر للوشاح على الجينز من خلال لف الوشح بطريقة مختلفة وإذا كنتِ ترغبين في ذلك، قومي بإضافة قميص أبيض تحته. 

وشاح توبقطعة بدون حمالات تجعل فكرة تصميم الوشاح مثل البلوزة فكرة رائعة إذا كنتِ ترغبين في مشاركة حمالة الصدر تحتها، اختاري الألوان المعارضة. 

توب وشاح

لا تخافي من إعادة استخدام المظهر المحبب في خزانتك خلال النهار، اختاري شيئاً غير متوقع من خلال إبداعك في ربط الوشاح. 

توب وشاح

امنحني نفسك بعضاً من أجواء التسعينات عن طريق ارتداء وشاح مع تفاصيل إبداعية مثل قطع الرقبة.

توب وشاح

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر جديد للعطلة ويبدو فريداً، فكري في ارتداء وشاح حول جسمك مع بنطلون جينز وحذاء رياضي مفضل لديك.