كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
مقالات ذات صلة
ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها
مهند الحمدي يتعرض للهجوم بعد حديثه عن حبيبته ورده صادم
فيديو: أصالة ترقص معلنة تخطيها أحزانها بعد أزمة انفصالها

تتزامن هذه الأيام مع الاحتفال بمرور 15 عاماً على عرض المسلسل الأمريكي الشهير Prison Break، الذي أحدث نقلة نوعية في شكل الدراما التليفزيونية، وجذب شرائح مختلفة ومنوعة من الجمهور لمتابعة أحداثه الشيقة.

فالمسلسل الذي عُرضت حلقته الأولى بتاريخ 29 أغسطس 2005، حظى بمتابعة جماهيرية غير مسبوقة، داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، كما أن له قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي.

قصة مسلسل Prison Break

دارت الأحداث الرئيسية لمسلسل Prison Break حول أخين، أحدهما دخل السجن بسبب جريمة قتل لم يرتكبها وحُكم عليه بالإعدام، والآخر قام بتحضير خطة ذكية لمساعدة أخيه على الفرار من السجن.

وقد تكون المسلسل في البداية من 4 مواسم رئيسية عُرضت في الفترة ما بين عامي 2005 و2009، قبل أن يتم إلغاءه، ثم أعلن عن عودته في موسم خامس عُرض خلال عام 2017، ليبلغ إجمالي عدد حلقات المسلسل 90 حلقة.

كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

أبطال مسلسل Prison Break

وقد قام ببطولة بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم هوليوود وعلى رأسهم: وينتوورث ميلر Wentworth Miller الذي لعب دور مايكل سكوفيلد Michael Scofield، ودومينيك بورسيل Dominic Purcell الذي لعب دور لينكن بوروز Lincoln Burrows، وروبرت نيبر Robert Knepper الذي لعب دور ثيودور تي باغ باغويل Theodore "T-Bag" Bagwell، وأموري نولاسكو Amaury Nolasco الذي لعب دور فيرناندو سوكريه Fernando Sucre، وسارة وين كاليس Sarah Wayne Callies التي لعبت دور سارة تانكريدي، وويليام فيكنر William Fichtner الذي لعب دور أليكسندر ماهوني Alexander Mahone.

جوائز نالها مسلسل Prison Break

نال المسلسل عدد من الجوائز الفنية خلال فترة عرضه، ومن بينها جائزة اختيار الجمهور عام 2006 كأفضل مسلسل درامي جديد، كما رُشح للعديد من الجوائز المهمة الأخرى مثل الغولدن غلوب والإيمي.

صور أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل

شاهدوا الألبوم أعلاه، والذي نستعرض فيه صور لأبطال المسلسل الشهير Prison Break بعد 15 عاماً من عرضه، فاخبرونا في التعليقات كيف تغيروا بعد مرور هذه السنوات؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا