كينان أميرزالي أوغلو يصطحب زوجته سينام كوبال للمستشفى لفحص حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
كينان أميرزالي أوغلو يصطحب زوجته سينام كوبال للمستشفى لفحص حملها
مقالات ذات صلة
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!

رصدت عدسات مصوري البابارتزي النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو وزوجته سينام كوبال أثناء خروجهما من المستشفى بعد خضوع الأخيرة للفحص الدوري للاطمئنان على حملها في طفلهما الأول.

كينان أميرزالي أوغلو يصطحب زوجته سينام كوبال للمستشفى لفحص حملها

وقد حرص كينان إميرزالي أوغلو وزوجته على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث كانا يضعا الكمامات الجراحية على وجهيهما. 

وقال النجم التركي إن الحالة الصحية لزوجته جيدة وحملها بخير ولا يوجد أي شيء مقلق، موضحاً أنها أنهت شهرها السابع ويتبقى لها شهران فقط من الحمل، أي أنها قد تضع طفلهما المنتظر خلال شهر أكتوبر المقبل.

 أما سينام كوبال فقد عبرت عن سعادتها لاستجابة جمهورها لدعوتها لهم للتبرع باسمها خلال فترة الحجر بمناسبة عيد ميلادها بدلاً من إرسال الهدايا لها، مؤكدة أنها طوال تلك الفترة كانت تجلس مع زوجها بالمنزل تلبية لحالة التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي، ولهذا لم يخرجا أو يستقبلا أصدقاءهما ولم يحتفلا بعيد ميلادها بشكل صاخب كما تعودا في السنوات الماضية.

كينان أميرزالي أوغلو وزوجته سينام كوبال

وكان برنامج 2.Sayfa الذي يذاع عبر التليفزيون التركي قد ذكر في تقرير له منذ نحو عامين أن سينام كوبال كانت حامل في طفلها الأول من زوجها كينان إميرزالي أوغلو ولكنها فقدت الطفلة بعملية إجهاض قبل ثلاثة أسابيع.

غير أن النجمة التركية الشابة قد نفت هذا الخبر نهائياً، مؤكدة أنها لم تكن حامل الأساس، بدليل أنها أمضت الأسابيع الماضية في رحلات بحرية متتالية برفقة زوجها، وكان آخرها على متن اليخت الذي استأجره النجم كيفانش تاتليتوغ من أجل الاسترخاء برفقة زوجته وأصدقائهما المقربين في نزهة بحرية ممتعة، لافتة إلى أنها ستقوم بملاحقة من نشروا هذا التقرير المغلوط عنها.

ووقتها صرحت سينام كوبال لصحيفة " Huriyet" التركية أنها لا تريد الإنجاب الآن لأنها تريد التركيز في مسيرتها الفنية وأن زوجها لا يمانع تأجيل الإنجاب.

شائعات طلاق كينان أميرزالي أوغلو وزوجته سينام كوبال

وفي أواخر عام 2018، تم تداول تقارير عن وقوع خلافات بين النجم التركي وزوجته، حيث كشفت تلك الأخبار عن قرب وقوع الطلاق بينهما، مما دفع الصحفيون لسؤال كينان اميرزالي أوغلو عن سر اختفاء زوجته سينام كوبال وعدم ظهورها معه في أي حدث يطل من خلاله مؤخراً، حيث علا التساؤل بوضوح ودون مواربة: "هل وقع الطلاق بينهما؟"، ليرد النجم التركي بحدة: "لا يصح الحديث عن هذا الأمر في الشارع.. أعذروني".

ورغم أن النجم التركي رفض إشباع ظمأ الصحفيين والكشف عن طبيعة علاقته حالياً بزوجته، إلا أن صحيفة Gazette التركية قد كشفت وقتها أن كينان اميرزالي أوغلو قد أهدى للتو زوجته سيارة رياضية من ماركة بورش ووصل سعرها إلى مليوني ليرة تركية، وهو ما يعني أنهما على وفاق تام وأنه لا توجد خلافات بينهما وأن مزاعم الانفصال غير حقيقية.

ثروة كينان أميرزالي أوغلو

الممثل التركي كينان إميرزالي أوغلو "ايزيل" يستثمر أمواله في تجارة العقارات، حيث يمتلك مجموعة من العقارات الفخمة في حي جيهانجر الراقي في مقاطعة باي أولو بمدينة إسطنبول، ويُرجح أن ثروته قد وصلت إلى 30 مليون دولار نتيجة استثماره في بعض المنتجعات بمدينة أزمير.

أما عن أجره، فهو يحصل على راتب يصل إلى 350 ألف ليرة عن الحلقة الواحده أي ما يعادل تقريباً مليون و400 الف ليرة شهرياً. كما يتضمن الراتب الذي يحصل عليه كينان نسبة من حصيلة مبيعات مسلسلاته خارج تركيا.