لا تفوتي عرض برج خليفة الهائل للسنة الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
لا تفوتي عرض برج خليفة الهائل للسنة الجديدة
مقالات ذات صلة
أفضل الأماكن لقضاء عطلة رأس السنة في دبي
وجهات عائلية ملائمة لقضاء عطلة رأس السنة
صور أفضل الأماكن العالمية التي بوسعكِ قضاء رأس السنة فيها

نعم، دائما ما تمنينا قدوم عام جديد مع أهداف جديدة ولكن هذه المرة وبعد عام مليء بالصعوبات، أمنيتنا للعام الجديد هي أن نكون نحن ومن حولنا بخير وأن نرحب بكل ما هو إيجابي للسنة المقبلة ولنحتفل بشكل كبير (لكن مع الالتزام بشوط الأمان)، بهذه المناسبة اطلعوا على تاريخ العطلة التالية في الإمارات.

تم الإعلان عن عرض الألعاب النارية والليزر في برج خليفة في 31 ديسمبر، بدءًا من الساعة 8.30 مساءً، مع بدء العد التنازلي للعام الجديد في الساعة 11.58 مساءً.

 وهناك أخبار سارة للعائلات، حيث توفر برج بارك مساحة مخصصة لهم مع شاشات وأكشاك للطعام والمشروبات والمزيد لرؤيتها في العام الجديد.

وكعدتها تحافظ دبي على معايير السلامة حيث ستتواجد الكاميرات الحرارية كما سيتم تطبيق تدابير التباعد الاجتماعي وسيتم التطهير والتنظيف المنتظم. ولا تنسوا أنكم تستطيعون مشاهدة العرض في المناطق المحيطة من برج خليفة قد تكون هذه الوجهات في دبي إحداها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burj Khalifa (@burjkhalifa)

وفي هذه الأوضاع يفضل العديدون البقاء في منازلهم ومشاهدة الحدث على التلفاز حيث سيتم أيضًا بث العرض بأكمله مباشرةً على قناة دبي وسما دبي كالعادة. شاهدوا كيف احتفل برج خليفة في عيد ميلاد النجم شاروخان.

وقال محمد العبار مؤسس إعمار العقارية " نحن في إعمار نؤمن بأن تقديم عرض يليق بمكانة دبي العالمية هو مسؤولية كبيرة تقع على عاتقنا كما أننا عقدنا العزم على تقديم حدث أكبر وأكثر تميزا هذا العام وفي الوقت الذي يواجه فيه العالم تحديات جمة فإننا ما زلنا متحدين وسنستقبل العام الجديد ونحن أكثر قوة من ذي قبل".

وأضاف إن رسالة دبي للعالم هي الأمل والتفاؤل والإيجابية وهي الدروس وأن الإرادة هي السلاح الحقيقي الذي يمتلكه الإنسان ليقهر به المستحيل وكل ما يبدو غير قابل للتحقيق ونحن من جانبنا سنبذل كل ما بوسعنا لتطبيق تلك القيم ونشر السعادة والإيجابية بين الناس من خلال تنظيمنا لاحتفالية إعمار لرأس السنة 2021.

مصدر الصور: Burj Khalifa Instagram