لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد صديقتها في حفل فخم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
مقالات ذات صلة
ريم عبدالله تقلد سارة الدندراوي بإطلالة طبق الأصل منها
لجين عمران تعلق على تقليد ريم عبد الله لها وتكشف عن سبب غضبها
ريم عبد الله تقلد لجين عمران وتفجر ضحك متابعيها

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلاد صديقتها الإعلامية الاردنية فاديا الطويل بمقطع فيديو عبرت فيه عن فرحتها بهذه المناسبة.

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد صديقتها

وخلال الفيديو الذي شاركت به لجين عمران متابعيها استعرضت فيه فاديا الطويل التحضيرات التي أعدتها لها لجين لهذه المناسبة، وظهر بوفيه فخم ضم جميع أصناف الحلوى مزين ببالونات وطاولات للضيافة بطريقة فخمة.

وظهر في الفيديو قالب حلوى مميز وقدمت لجين عمران تهنئة إلى صديقتها قائلة: "فرح سعادة دايما يا رب تدخل السعادة على قلبك وما تطلع".

وقالت فاديا الطويل معبرة عن فرحتها: "العمر بالنسبة لي مجرد رقم صحيح عمري 48 سنة و12 شهر وكم يوم بس دايما أقول اللي بده يعيش الحياة يقولوا متصابية يقولوا انها تحب تصغر من حالها انا كثير بحب عمري وكل سنة عن سنة انضج وبكون احلى"

لجين عمران تعلق على تقليدها

واعترضت لجين عمران على تقليد ريم عبدالله لها وقالت لجين عمران في لقاء تليفزيوني علقت به على تقليد ريم عبد الله لها: "أول شي تحية لريم العبد الله لأنها عم تشتغل وتقلد كتير من المشاهير، أجادت في تقليدها لي حديثها عن دعم المرأة، والنقطة الثانية اهتمامي بأهلي واهتمامي بأختي أسيل، بس هو الشي اللي ما بعرف كان فكرة مين إني طول الوقت بستعرض مجوهراتي، هذا بعيد عن شخصيتي كل البعيد، لأني ماني من النوع اللي بيفعل هذا،  بحب الضحك وبحب الهزار،  فيه ناس بتقولي ما بيجيكي صداع  ما بتضايقي، أكيد بتضايق  لكن ما بطلع هذا على السوشال ميديا".

 وأضافت: "المبالغات مسموحة جداً في موضوع التقليد، لكن الموضوع بتاع الشو بتاع المجوهرات ما كان له أي أساس من الصحة، بحب المجوهرات نعم زي أي امرأة لكن ما بحب أعمل شو بها".

ريم العبد الله تقلد لجين عمران

خلال إحدى حلقاتها قلدت ريم العبد الله لجين عمران، وظهرت بإطلالة مماثلة لإطلالة الإعلامية الشهيرة، كما استخدمت مكياج جعلها تقترب كثيراً من لجين عمران شكلياً، وفي حديثها الذي حالت فيه تقليد لجين عمران تحدثت ريم عبد الله عن دعم المرأة،  وتعمدت استعراض المجوهرات، وهو ما أغضب لجي عمران، والتي اعتبرت أن استخدام ها الجزء في تقليدها ما له أي أساس من الصحة.